الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والاجهزة الامنية تواصل الحملة الامنية غرب سلفيت

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 11:11 )
سلفيت - معا- افاد المكتب الاعلامي لشرطة محافظة سلفيت ان الشرطة والأجهزة الأمنية واصلت صباح اليوم الاربعاء، الحمله الامنية في المحافظة حيث انتقلت الحملة إلى بلدة ديربلوط والزاوية.

وتأتي هذه الحملة استكمالاً لخطة فرض النظام والقانون في بلديات وقرى محافظة سلفيت حيث تم توزيع الشرطة والأجهزة الأمنية على كافة المداخل والطرق المؤديه اليها .

وقال المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت ان الحملة تسير بشكل جيد، مؤكدا على انه بالرغم من الأحوال الجوية الماطرة فان الشرطة والاجهزة الامنية تقوم بواجبها على اكمل وجه .

واشاد محافظ سلفيت العميد منير العبوشي وقائد المنطقة العقيد محمد الحاج بعمل الشرطة والاجهزة الامنية وذلك بعد قيامهم بجولة تفقدية للحملة.

وقد أشار تقرير العلاقات العامة في شرطة سلفيت أن عدد المركبات الغير قانونية التي تم إتلافها لليوم الثاني بلغ (201 ) مركبة وتم فحص ( 350) مركبة وتحرير (10 ) مخالفات مرورية وقام قسم التنفيذ باعتقال (5 ) مطلوبين للقضاء حيث تم توقيفهم في مديرية شرطة سلفيت من اجل تسوية وضعه القانوني .

ويذكر أن روساء بلديات دير بلوط والزاوية رحبا بتنفيذ القانون على الجميع ودعو المواطنين إلى احترام الشرطة والأجهزة الأمنية والتعاون التام معهم في سبيل فرض النظام والقانون.