الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء جبريل الرجوب استقبل السفير الأوكراني لدى السلطة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 18:03 )
البيرة – دائرة الاعلام بالاتحاد - استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس اتحاد كرة القدم في مكتبه بمدينة رام الله السفير الأوكراني لدى السلطة الفلسطينية أنا تولي مارينيتس .

وبحث الطرفان سبل التعاون الرياضي بين الجمهورية الأوكرانية والسلطة الفلسطينية , ووجه اللواء الرجوب الشكر لجمهورية أوكرانيا على دعمها المتواصل ومساندتها للشعب الفلسطيني في كافة المجالات ، وقدم دعوته للمنتخب الأوكراني للعب مع نظيره الفلسطيني على ارض فلسطين .

ومن جهته تحدث السفير الأوكراني بكلمات معبرة عن مدى الجهد الذي يبذله اللواء الرجوب في سبيل النهوض بالرياضة الفلسطينية ووضعها على الخريطة الدولية انطلاقا من أهمية الرياضة ودورها في التأثير والوجود العالمي، واعتبرها سفارة متحركة تجذب بلدان العالم لنقل رسالة وطنية تهدف إلى نسج علاقات تعاون وطيدة بين الشعوب .
كما أكد السفير الأوكراني انه سيخاطب الاتحاد الأوكراني من اجل تحديد موعد للقاء تاريخي هام على الأرض الفلسطينية بين المنتخبين الأوكراني والفلسطيني في خطوة تهدف إلى تعزيز مكانة الفلسطينيين وصمودهم في كافة مجالات التحدي الراهنة .
ووجه السفير الأوكراني دعوته للواء الرجوب لزيارة الممثلية الأوكرانية لدى السلطة في القريب العاجل ، وقد اطلع السفير اللواء على برنامج زيارته للمدن الفلسطينية. وفي نهاية الجلسة قدم السفير درعا تقديريا للواء جبريل الرجوب وتم الاتفاق على عقد لقاءات أخرى بين الطرفين خلال الفترة القادمة .