الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الانجيلية الاسقفية برام الله تنظم احتفالا في دار المسنين

نشر بتاريخ: 06/03/2009 ( آخر تحديث: 07/03/2009 الساعة: 09:19 )
رام الله -معا- أقامت شركة "ورب ات اب"، التي يقوم عليها طلبة الصف الحادي عشر الثانوي في المدرسة الإنجيلية الأسقفية العربية بمدينة رام الله، احتفالاً في دار المسنين، بمناسبة يوم المرأة العالمي تحت عنوان "آباؤنا وامهاتنا .... مسؤوليتنا"، وذلك خلال زيارة من قبل طاقم الشركة لدار المسنين التابعة لجمعية "عطاء"، وبالتعاون مع الاتحاد النسائي العربي في المدينة، في إطار تفعيل مساهماتها تجاه مختلف فئات المجتمع المحلي.

وقالت رزان رجب، مدير دائرة التسويق والمبيعات في الشركة إن هذا النشاط يأتي في سياق مشاركتها لمختلف فئات المجتمع، بخاصة كبار السن، بهدف رسم البسمة على وجوههم، وتقديم الاحترام والتقدير لهم عرفاناً بالعطاء والعمل الذي بذلوه نحو أبنائهم وأفراد عائلاتهم طوال السنين الماضية، وتكريساً لمفهوم ثقافة المسؤولية الاجتماعية اتجاه المجتمع الفلسطيني.

وأضافت رجب إن شركتهم تدرك أهمية العمل الاجتماعي وأثره الكبير في تعزيز روح التكافل بين شرائح المجتمع كافة.

وعبر المسنون جميعا عن فرحهم وسعادتهم بهذه المبادرة من قبل الطلبة التي تخللها إطفاء للشموع وتقطيع للكعك مع الآباء والأمهات وعمل رقصات خاصة معهم، وكذلك توزيع هدايا رمزية عليهم.

من جانبها ديانا أبو جبارة المسؤولة المالية في جمعية عطاء، أكدت أن المسنين يعانون من الوحدة بسبب الحواجز والتقطيع الذي تعانيه بلادنا ومثل هذه النشاطات تعيد لهم شعورهم بأهميتهم في المجتمع.