الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل في غرفة محافظة الخليل بالتعاون مع مركز المؤسسات الصغيرة

نشر بتاريخ: 07/03/2009 ( آخر تحديث: 07/03/2009 الساعة: 15:50 )
الخليل- معا - عقدت ظهر اليوم السبت، ورشة عمل في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، ضمن برنامج مشروع بناء القدرات الريادية في فلسطين والذي ينفذه مركز المؤسسات الصغيرة في فلسطين بمشاركة مؤسسة بورتلاند ترست البريطانية ومنتدى شارك الشبابي الفلسطيني.

وقام أحمد أبو بكر مدير عام مركز المؤسسات الصغيرة في فلسطين ونديم خلاوي وأشجان عجور، بتقديم عرض شامل لمشروع بناء القدرات الريادية في فلسطين والذي يهدف الى تطوير ورفع مستوى كفاءة الأعمال الصغيرة القائمة والتي هي قيد الإنشاء.

وأوضح أبو بكر أن هذا المشروع في مرحلته الثانية يهدف الى اعطاء التدريب المكثف والممنهج لأصحاب وصاحبات الأعمال القائمة والتي هي قيد الانشاء بالاضافة الى تقديم الاستشارات اللازمة لانجاح المشروع، وقد حضر ورشة العمل أكثر من أربعين مشاركا ومشاركة يمثلون الجمعيات والمؤسسات النسائية بالاضافة الى عدد من اصحاب وصاحبات مشاريع صغيرة يهدفون الى تطويرها وتحسين أدائها.

وفي نهاية ورشة العمل قام المشاركون بتعبئة نماذج طلبات مشاركة في هذا المشروع حيث سيتم دراستها من قبل مركز المؤسسات الصغيرة وغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل واختيار من تنطبق عليهم المعايير للمشاركة في الدورات والنشاطات الأخرى المعدة لهذا البرنامج.

وأشار أكرم حجازي مدير العلاقات العامة في الغرفة التجارية، الى أنه بإمكان من لم يحضر ورشة العمل ويرغب في الانضمام الى هذا البرنامج التوجه للغرفة التجارية الصناعية لمحافظة الخليل للحصول على النماذج المطلوبة.