الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية توزع بطاقات معايدة وورود على النساء في المحافظة

نشر بتاريخ: 08/03/2009 ( آخر تحديث: 08/03/2009 الساعة: 17:53 )
قلقيلية- معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية أن الشرطة النسائية وإدارة المرور وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة قامت بتوزيع بطاقات معايدة وورود على النساء في محافظة قلقيلية.

وأفاد الرائد امجد شريم القائم بأعمال نائب مدير شرطة المحافظة انه وبناء على تعليمات وتوجيهات من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة قامت شرطة محافظة قلقيلية بتوزيع بطاقات تحمل شعار الشرطة الفلسطينية وتحيي يوم المرأة العالمي وهو الثامن من آذار من كل عام كما وجه التحية للشرطة النسائية.

وأكد شريم إن الشرطيات في المؤسسة الشرطية وفي المؤسسة الأمنية الفلسطينية عامة هن أساس العمل وهن شريكات للرجل في الانجازات وشريكات في تقدم وازدهار المؤسسة وأن لديها المجال للوصول إلى كافة المناصب العليا في المؤسسة.

بدوره أشاد الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بدور المرأة الفلسطينية في البناء مع الرجل في كافة المجالات ودورها المتميز في هذا الوطن.

كما أشاد ربايعة بدور المرأة في جهاز الشرطة وما تقوم به من تطبيق للقانون وفرض الأمن العام كما ثمن دورها في حماية المشروع الوطني الفلسطيني مؤكدا إن المرأة الفلسطينية تقوم بدورها في النضال الفلسطيني من اجل الحرية والاستقلال وهي شريكة الرجل في كل نواحي الحياة.

وأكد ربايعة أن المرأة الفلسطينية في جهاز الشرطة تمثل النساء الفلسطينيات كافة لأنها تقوم بواجبها الديني والوطني تجاه المرأة الفلسطينية والمواطن الفلسطيني في الوطن وأن الشرطة النسائية شكلت نموذجا مشرقا ومثالا يحتذى به من قبل أخواتها الفلسطينيات وأكدت إن المرأة شريكة لرجل في كافة المجالات.