الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال اجتماعه بنابلس اتحاد السباحة يتخذ العديد من القرارات

نشر بتاريخ: 09/03/2009 ( آخر تحديث: 09/03/2009 الساعة: 15:06 )
نابلس – معا - عقد الاتحاد الفلسطيني للسباحه والرياضات المائية اجتماع عاديا له بمقرأكاديمية الأقصى للكراتية بمدينة نابلس , وقد حضر الأجتماع رئيس الاتحاد إبراهيم الطويل والأعضاء ناصر توتنجي , فواز زلوم , أمجد كيوان والدكتور جورج نصار , وتغيب عن الأجتماع عضوي الاتحاد رائد ميلاد وفاروق دراغمة . وقد افتتح الاجتماع رئيس الاتحاد بكلمة شكر لرئيس أكاديمية الآقصى أمين بشارات لأستضافته أول اجتماع للاتحاد في مدينة نابلس بعد أخر أنتخابات أجريت للاتحاد صيف العام الماضي . وبعدها تم عرض الكتب الصادرة والواردة للاتحاد , وتم الأتفاق على أن يبدأ الاتحاد ومن خلال الأمانة العامة للاتحاد بعقد اجتماع شهري للاتحاد يتم تحديده في الجلسة التي تسبقه , حيث حدد تاريخ الخامس من الشهر القادم موعدا للاجتماع القادم في مدينة الخليل .
وتم خلال الأجتماع مناقشة موضوع المشاركات الخارجية وضرورة الاتفاق المسبق بين كافة الأعضاء على أسماء المشاركين . وتم تكليف أمجد كيوان رئيس دائرة التأهيل والتدريب بعقد دورات تنشيطية للحكام والمدربين بشكل دوري . وتم خلال الاجتماع رفع تجميد مشاركة الدكتور جورج نصار في فعاليات الاتحاد بعد أنتهاء المدة المقررة لها . وتم تكليف الدكتور جورج نصار بمتابعة موضوع مؤتمر الطب الرياضي المزمع أقامته العام القادم في النرويج . كما وتم تكليف أمجد كيوان بمتابعة موضوع دورة الأنقاذ في مسبح الأنوار في العيزارية .
وتم تكليف فواز زلوم وأمجد كيوان متابعة المشاركة في مؤتمر الكونفدرالية الدولية للغوص والإنقاذ المزمع عقده في تايلند خلال شهر أيار القادم . واتفق كافة الأعضاء على تحويل مبلغ الفين دولار لأعضاء الاتحاد في قطاع غزه ليتم من خلال هذا المبلغ تغطية نفقة سفر السباح نصر الداية والتصرف ببقية المبلغ لأقامة الدورات التأهيلية والبطولات .
كما وتم تكليف كافة الأعضاءبرفع توصيات حول تصوراتهم في مشاركة الاتحاد في بطولة العالم الثالثة عشرة للسباحه والتي ستقام في روما خلال شهر حزيران القادم . وأكد المجتمعون دعمهم لمرشح الرئاسة الجزائري مصطفى العرفاوي خلال مؤتمر الاتحاد الدولي للسباحه والذي سيقام على هامش بطولة العالم . واتفق الأعضاء على استمرارية الحكم الدولي نعيم السويطي بقيادة دفة لجنة الحكام المركزية للسباحه , وتم خلال الاجتماع
اعتماد أوراق الدكتور صادق ضمره كممثل للاتحاد في المهجر والشتات الفلسطيني .