الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادي في حركة الجهاد يهدد بقصف مواقع عسكرية واستراتيجية في عسقلان رداً على قصف القطاع

نشر بتاريخ: 25/12/2005 ( آخر تحديث: 25/12/2005 الساعة: 13:19 )
قيادي في حركة الجهاد يهدد بقصف مواقع عسكرية واستراتيجية في عسقلان رداً على قصف القطاع
طولكرم- معا- نددت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالدعوات الاسرائيلية التي تؤيد اقامة منطقة عازلة شمال قطاع غزة، حيث أكد الشيخ خالد البطش القيادي في الجهاد أن إقامة منطقة عازلة شمال القطاع سيوفر لعناصر المقاومة الفلسطينية مناطق أكثر قربا لضربها من ذي قبل.

وأوضح البطش خلال تصريح صحافي إن تهديدات اسرائيل بإقامة منطقة عازلة شمال القطاع دليل فشل من قبل العدو في مقابل قوة المقاومة وصلابتها موضحا أن هذا الأمر لن يحول دون إطلاق قذائف المقاومة الصاروخية.

وأضاف البطش "إن هذا الأمر إن تم فهو تكرار للممارسات العدوانية الصهيونية التي يتشدق بها العدو الصهيوني ولن تحول دون وصول المقاومة لأهدافها العسكرية داخل عسقلان من قبل عناصر المقاومة وبالذات سرايا القدس".

ورأى البطش أن هذا الأمر سيوفر لعناصر المقاومة مواقع أكثر قربا من ذي قبل لضربها, مشيرا الى أن القصف الذي تقوم به المقاومة هو رد على الخروقات الاسرائيلية من عمليات اغتيال واعتقال واجتياح للمدن الفلسطينية وبين ان فكرة منطقة عازلة شمال غزة سقطت في جنوب لبنان ولا يمكن ان تنجح في غزة.

وأكد القيادي في الجهاد أن استمرار القصف المدفعي للمناطق الشمالية والجنوبية من قطاع غزة يعطي المقاومة الحق في الرد على هذه الجرائم مبينا أن أمن المواطن الفلسطيني مرتبط بأمن المواقع العسكرية والإستراتيجية في عسقلان وأضاف أن كل هجوم على قطاع غزة سيقابله مقاومة بضربات لهذه المواقع الإستراتيجية.

ووجه البطش مناشدة للأمة العربية والإسلامية ان تقف إلى جانب جهاد ومقاومة الشعب الفلسطيني أمام الغطرسة الصهيونية وفق أقواله.