السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثلاثة لاعبين اجانب سينضمون الى فريق اتحاد ابناء سخنين

نشر بتاريخ: 25/12/2005 ( آخر تحديث: 25/12/2005 الساعة: 17:49 )
بيت لحم - معا - قالت صحيفة بانورما انه من المنتظر ان يصل في الايام القريبة القادمة ثلاثة لاعبين اجانب ليحلوا بدلاء لغبرائيل ليما وداركو غوغيتش ونيقولاي بوغدان .
المحادثات مع ادريان انكا مهاجم فريق كلوج الروماني متواصلة ، حيث يتواجد في رومانيا حاليا مدير الفريق حسن أبو صالح لمفاوضة فريقه الذي يحتل المرتبة الخامسة في الدوري الروماني الأول ويبتعد بست نقاط فقط عن المتصدر دينامو بخارست . ومن المعلومات التي جمعناها عن هذا اللاعب فقد سجل حتى نهاية الأسبوع الخامس عشر 3 أهداف من مجموع 19 هدفا لفريقه وهو من مواليد عام 1976 .

وفي حالة تعثر المفاوضات معه فان المدرب لوفا كادوش سبقترح اسم البولندي راميك يجيرسكي الذي لعب في البلاد مع هبوعيل بئر السبع اثناء فترة عمل المدرب هماك .

لاعب اخر من المنتظر ان يصل يوم الثلاثاء هو حارس المنتخب الاوليمبي النيجيري دالا اينغولا الذي سيخضع للاختبارات قبل ضمه الى الفريق ومن المحتمل ان يتنافس مع الحارس الحالي مئير كوهين على الذود عن مرمى سخنين .

اما بخصوص الدفاع فان اللاعب الاجنبي المقترح هو قلب الدفاع الكاميروني جورجي ايمباسا الذي لعب في السابق في الدوري البرتغالي الاول في صفوف فريق بوافيستا .

تدريبات الفريق ستتجدد اليوم بعد الاجازة التي منحها الطاقم المهني للاعبين بعد الفوز على م . بيتح تكفا ، وبسبب عدم اجراء المباريات في نهاية الاسبوع الماضي .