الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقائع اجتماع اللجنة الفنية للتايكوندو

نشر بتاريخ: 10/03/2009 ( آخر تحديث: 10/03/2009 الساعة: 22:26 )
رام الله - معا - وسام سدر -*اجتمعت اللجنة الفنية في الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو في رام الله بنادي الفايتنج زون بحضور رئيس اللجنة الفنية وسام سدر والمدير الفني في الاتحاد بشار فوزي وأمناء السر في اللجنة الفنية كل من محمد العملة أمين سر لجنة المسابقات,و مؤيد قنديل أمين سر لجنة المدربين, وعبد الرحمان كتانه أمين سر لجنة المراكز وباعتذار من عصام أبو دعموس أمين سر لجنة الحكام عن الحضور لظروف خاصة وتواصله عبر الهاتف خلال الاجتماع .
وقد تم استعراض الخطة الفنية لعام 2009 التي تقدم بها رئيس الجنة وسام سدر وتم اعتمادها من الاتحاد الفلسطيني وقد تم خلال الاجتماع توزيع المهام على اللجان ليتم المباشر في العمل على إنجاح النشاطات المستقبلة ضمن استحقاقات محلية ودولية لا تقل أهمية عن طبيعة الاستعدادات التي يتم العمل عليها ضمن اللجنة الفنية والتي يتابعها المدير الفني بالاتحاد بشار فوزي الذي أكد خلال الاجتماع على ضرورة التكامل في العمل مع اللجان الفرعية والتواصل مع رئاسة اللجنة ليكون العمل بشكل محوري ومتكامل للخروج بأفضل النتائج في كل نشاط يقيمه الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو

وقد تم اتخاذ القرارات التالية :
1. الاتفاق على أن يكون يوم الخميس والجمعة القادم 12+13 يوم لتصفيات منتخب الأشبال تحت 14 عام لحملة الحزام الأسود وذلك نزولا عند رغبة عدد من أندية الشمال لعدم استعدادها لخوض تصفية منتخبي الناشئين والرجال .
2. استلام مهام اللجان رسميا من رئيس اللجنة وتوزيعا على الأعضاء ليتم المباشرة في العمل بها ابتداءا من تاريخه , وقد تم تكليف كل أمين سر بمجموعة من المهام حسب القواعد والأسس المعمول بها في الاتحادات الدولية والمحلية وهي كالتالي :

1. تكليف لحنة الحكام بإعداد مجموعة من الحكام لإدارة المباريات التي يقيمها الاتحاد الفلسطيني ضمن الحكام المصنفين وإعداد الاواراق اللازمة للتحكيم والقرعة والميزان استعدادا لتصفيات المنتخبات الوطنية .
2. تكليف لجنة المسابقات بإعداد التجهيزات الخاصة في المباريات والتنسيق مع الأندية ومراسلتها وتشكيل فريق عمل لإدارة البطولات وتنظيمها .
3. تكليف لجنة المدربين بمتابعة تصنيف المدربين المعتمدين لدى الاتحاد والتنسيق مع رئيس اللجنة لإقامة دورة مدربين تصنيفه للمدربين الجدد والعمل مع الاتحاد لإقامة دورة تدريب دولية للمدربين المتقدمين في الاتحاد .
4. تكليف لجنة المراكز بحصر الهيئة العامة للاتحاد ومتابعة تسديد رسوم الانتساب للاتحاد وتسجيل وتتسيب الأندية الممارسة للعبة والتي لم تنتسب للاتحاد لتذليل العقبات التي تواجها . لاستكمال تصويب اوضاعها.
5. المتابعة مع الاتحاد الفلسطيني بهيئة الادارية والتنسيق المباشر من خلال رئيس اللجنة ليتم العمل بشكل تكاملي بين اللجنة والاتحاد الفلسطيني المسئول نشاطات اللعبة .