الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا وبكرة القدم : تعادل أهلي الخليل و الخضر بهدف

نشر بتاريخ: 14/03/2009 ( آخر تحديث: 14/03/2009 الساعة: 15:14 )
الخليل - معا - سامر الشعراوي - جرت يوم أمس الجمعة مباراة ودية بكرة القدم جمعت فريق أهلي الخليل مع شقيقه فريق الخضر على ارض ستاد الخضر الدولي وتحت الاضواء الكاشفة .وقد جاءت المباراة تحضيرا من كلا الفريقين لبطولة درع اتحاد كرة القدم المقرر اقامتها يوم 10 نيسان المقبل .
الشوط الاول :
بدأت المباراة بداية سريعة من كلا الفريقين الاهلي اعتمد على تنسيق الهجمات من الوسط ، والخضر لعب على مصيدة التسلل لاكثر من مرة ، وفي الدقيقة 14 اهدر المهاجم الاهلاوي ثائر ابو دية فرصة لتسجيل هدف من خلال عرضية قدمها له شهاب ابو منشار ،وبعد دقيقتين احتسب حكم المباراة اكرم بلبول ضربة جزاء اثر عرقلة احد مهاجمي الخضر ليسجل اللاعب الخضراوي اول اهداف المباراة . بعد هذا الهدف نظم لاعبي الاهلي صفوفهم اكثر واجرى مدرب الاهلي الكابتن محمد نزال تغييرا فأشرك ابراهيم النواجعة بدلا من محسن الشعراوي الذي حاول ان يدخل اكثر من مرة للمنطقة الخضراوية ، انتهى الشوط الاول بتقدم الخضر بهدف .

الشوط الثاني :
أصر لاعبو الاهلي على تغيير النتيجة في الشوط الثاني ونظمت الخطوط الاهلاوية وبدأت الكرات العرضية ،وفي الدقيقة 75 مرر النيجري مارتن كرة لابو دية الذي استطاع بمجهود فردي ومن وسط الملعب ان ينفرد بالحارس الخضراوي ويسجل هدف التعادل .
وبعد الهدف تسلل مهاجمو الخضر لاكثر من مرة داخل المنطقة الاهلاوية الا ان براعة خلدون الكببجي ومجدي القاعود وعبد الصرصور كانت لهم بالمرصاد ، وبرز في اللقاء الحارس الاهلاوي مأمون الخطيب الذي تصدى لاكثر من كرة ، وفي الربع الاخير من المباراة اشرك مدرب الاهلي كل من فراس الشماس بدلا من الصرصور ومحمد عجاج بدلا من جلال الفلاح ،وفي الدقائق الاخيرة اهدر اللاعب الاهلاوي امير ابو منشار كرة من الجهة اليسرى كادت ان تدخل المرمى الا انها خرجت عرضية لتنهي المباراة 1-1 .
غاب عن اللقاء من النادي الاهلي كل من خلدون الحلمان ومهند عقل والحارس النيجري جون بسبب الاصابات .