الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز لجان الرعايا الصحية ينظم يوما طبيا مجانيا في تخصصات مختلفة

نشر بتاريخ: 14/03/2009 ( آخر تحديث: 14/03/2009 الساعة: 15:55 )
جنين- معا- نظم مركز لجان الرعاية الصحية وبالتعاون مع مركز المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة يوم طبيا مجانيا في تخصصات جراحه العظام وطب الأطفال والطب العام والعلاج الطبيعي والوظيفي.

وأشارت جمانة دراغمه مديرة لجان الرعاية الصحية في جنين انه تم صرف العلاجات اللازمة للمرضى مجانا بدعم من شركه بيرزيت للأدويه ومؤسسه أنيرا بالقدس ومؤسسة "هوميديكا" الألمانية كما وتم تقديم حقيبة هدايا تحتوي على أدوات النظافة الشخصية المتبرع بها من مؤسسة أنيرا، مضيفة:" إن هذا اليوم يأتي ضمن برنامج طبي مكثف ومستمر يقوم به المركز في مختلف مناطق محافظه جنين بهدف خدمه وتسهيل الخدمات الطبية للمواطنين".

من جهته وجه الدكتور محمد عابد مدير عام صحة جنين الشكر لجميع العاملين والقائمين على مثل هذه الأيام الطبية، مطالباً مديرة لجان الرعاية الصحية دراغمة، أن تكون هنالك آلية عمل مشتركة مستقبليا مع الصحة وخاصة أن لجان الرعاية الصحية مرخصة من وزارة الصحة وبذلك يكون العمل أقوى وأكثر فائدة للمرضى وخاصة القرى التي تفتقر إلى الاختصاصات الطبية.

وناشد عابد جميع الهيئات لمساندة هذا المركز، مؤكدا على استعداد مديرية الصحة بشكل كامل لدعم المركز طبيا بالتعاون مع مركز الرعاية الصحية.

يذكر أن أكثر من 120 مريضا من كافة الأعمار استفادوا من هذا اليوم.