الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الإسلامية في جباليا النزلة تكرم 200 معلم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 26/12/2005 ( آخر تحديث: 26/12/2005 الساعة: 18:26 )
غزة - معا - كرمت الجمعية الإسلامية بجباليا النزلة اليوم أكثر من 200 معلم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني في حفل أقيم على شرف المعلمين.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات الوطنية والتشريعية والسياسية ومدراء المدارس والمعلمين وأهالي المدينة، فيما جرت مراسم الحفل مقابل المسجد الكبير في مدينة جباليا.

وثمن عصام جودة رئيس الجمعية الإسلامية في مدينة جباليا النزلة دور المعلم في بناء الوطن وفي معركة حسم الصراع مع العدو الإسرائيلي، مؤكدا على أهمية العلم من اجل بناء المجتمع وبناء الأمة و تنشئة الجيل.

وأشاد جودة بالجهود الكبيرة الذي يبذله المعلم الفلسطيني رغم سياسة القصف والتدمير والخراب التي يتعرض لها يوميا، مستعرضاً عدد من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تؤكد على دور العلم وترفع أهل العلم.

ومن جانبه تحدث الدكتور محمد الشرافي المرشح للانتخابات التشريعية عن الدور القيادي والريادي في بناء الجيل وتفوق هذا الجيل، مستشهداً بعدد من القصص الواقعية عن المعلم ودوره .

وألقى الدكتور محمد دردونة كلمة المعلمين تحدث عن دور المعلم ورسالته السامية التي يقدمها كل يوم من اجل بناء وطنه والنهوض بأمته وقدم نصيحة للمعلمين ألا يكونوا سلبيين وهو يودي رسالة الأنبياء والرسل وشكر المعلمين وحثهم على العطاء.