الأربعاء: 19/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية العمل والشؤون الاجتماعية تنظم لقاء حول الأمان الاجتماعي في مخيم الفارعة

نشر بتاريخ: 26/12/2005 ( آخر تحديث: 26/12/2005 الساعة: 19:42 )
طوباس - معاً - من عبد الستار شريدة - عقدت مديرية العمل والشؤون الاجتماعية في محافظة طوباس - شمال الضفة الغربية - أمس لقاءً في مقر اللجنة الشعبية بمخيم الفارعة تمحور حول شبكة الأمان الاجتماعي وتقييم برنامج مساعدات البطالة والتشغيل المؤقت حضره ممثلين عن المؤسسات والفعاليات الوطنية في المخيم.

وقدم مدير مديرية العمل في المحافظة محمد أبو قذيلة في بداية اللقاء شرحا مفصلا عن المشروع متطرقا إلى الأهداف المرجوة منه والتغيرات التي طرأت على البرنامج، من جانبه تناول عبد الشفيع دراغمة من مديرية الشؤون الاجتماعية في مداخلته برنامج " حماية أفقر الفقراء".

وشدد ابو قذيلة على أهمية دور المؤسسات ذات العلاقة بالجمهور في إنجاح البرامج التي تنفذها الوزارة من خلال التوجيه الصحيح للمستفيدين وتزويد الوزارة بالبيانات الدقيقة في سبيل تطوير شراكة حقيقية مع مختلف المؤسسات والفعاليات لمحاربة الفقر.

وفي نهاية اللقاء أثنى منسق العلاقات العامة في مديرية العمل والشؤون الاجتماعية محمد دراغمة على تضافر الجهود مؤسسات المحافظة مع الوزارة لما فيه خدمة قطاع العاطلين عن العمل والفقراء من أجل بناء شبكة أمان اجتماعي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا.