الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير مديرية الشباب والرياضة بسلفيت يزور نادي الطفل بقيرة

نشر بتاريخ: 15/03/2009 ( آخر تحديث: 15/03/2009 الساعة: 17:17 )
سلفيت – معا- زار حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سلفيت وحسين عزام نادي الطفل ببلدة قيره خلال زيارة تفقدية .
حيث كان في استقبالهم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي في مقر النادي ، واستعرض اكرم عبد الله رئيس النادي أهم النشاطات والانجازات التي حققتها الهيئة الإدارية للنادي ، مؤكداً على متانة العلاقة بين النادي والمديرية .
وتحدثت سامية دللني عن اليوم المفتوح الذي سيقيمه النادي بالتعاون مع المؤسسات الفاعلة في البلدة وعلى رأسها مجلس الأمهات والنادي الرياضي في البلدة ، حيث سيتم خلاله تكريم نخبة من أبناء بلدة قيره على جهودهم ودعمهم للعملية التربوية والتعليمية والخدماتية .
وتناول محمد عرباسي موضوع البرنامج التدريبي الذي يقيمه النادي مع فئة الطلائع في لعبة كرة السلة ، حيث أكد عرباسي أنه سيتم تدريب أكثر من 30 مشاركاً ومشاركة من أعضاء النادي للممارسة لعبة كرة السلة على أصولها وقوانينها .
وقام الوفد بزيارة ميدانية لموقع التدريب حيث تحدثت المدربة سناء صالح عن أهمية البرنامج في خدمة فئة الطلائع والرقي بها رياضياً وتربوياً شاكرة المؤسسة الداعمة مؤسسة خطوات ومديرية الشباب والرياضة في محافظة على اجتماعها بالشباب .
وفي ختام اللزيارة عرضت الهيئة الإدارية شريط فيديو عن القدس عاصمة الثقافة العربية ، وسيتم عرض هذا الشريط من قبل النادي في فعاليات أسبوع القدس الثقافي في محافظة سلفيت .
وثمن حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سلفيت الدور الريادي والقيادي الذي تقوم به المؤسسات الرياضية والثقافية التي تنطوي تحت مظلة مديرية الشباب والرياضة وعلى رأس هذه المؤسسات نادي قيره ، مؤكداً على ضرورة وأهمية العلاقة بين المديرية والأندية والمراكز الرياضية والشبابية .
وعبر بلعاوي عن شكره للجهود التي يبذلها النادي ، واعداُ بالاهتمام بالنادي ودعمه والاستمرار بمسيرة التطوير للرقي بالحركة الشبابية في المحافظة لمستقبل أفضل ودعم المقرات ولإقامة النشاطات والفعاليات الرياضية والشبابية .