الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية إبداع بقلقيلية تختتم الدورة الرابعة في مشروع التعليم الالكتروني

نشر بتاريخ: 15/03/2009 ( آخر تحديث: 15/03/2009 الساعة: 23:30 )
قلقيلية - معا - اختتمت جمعية إبداع الشباب الفلسطيني الخيرية في محافظة قلقيلية الدورة الرابعة في مشروع التعليم الالكتروني ، وذلك بدعم وتمويل من مؤسسة التعاون ، وبمشاركة 20 متدرب من المعلمين والمعلمات .

وأوضح محمد عامر رئيس الجمعية أن تنفيذ هذه الدورة يأتي في سياق مشروع إكساب المعلمين والمعلمات مهارات التعامل مع الحاسوب والانترنت والمنتديات التعليمية من اجل تعزيز التعليم الالكتروني في فلسطين ، وأضاف عامر أن هذا المشروع تنفذه جمعية إبداع الشباب الفلسطيني وبتمويل من مؤسسة التعاون ، حيث تم اختتام الدورة التدريبية الرابعة في سلسلة دورات تدريبية تنفذها الجمعية.

وشكر عامر مؤسسة التعاون على تمويلها وتعاونها مع جمعية إبداع الشباب الفلسطيني في تنفيذ المشروع بمرحلتيه الأولى والثانية ، حيث من المتوقع أن يستفيد من المرحلة الثانية من المشروع حوالي 140 متدرب ومتدربة من خلال إكسابهم مهارات عملية في التعامل مع الحاسوب وتطبيقاته .

والجدير ذكره أن جمعية إبداع الشباب الفلسطيني الخيرية نفذت خلال العام 2007 المرحلة الأولى من المشروع بتمويل من مؤسسة التعاون والتي اشتملت على تدريب 120 متدرب ومتدرب ، إضافة إلى إنشاء المدرسة الالكترونية وتدريب طاقم للإشراف عليها مكون من 20 مشرف ومشرفة .