الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من شركة كوكاكولا يزور وزارة التربية ويضطلع على واقع التعليم

نشر بتاريخ: 16/03/2009 ( آخر تحديث: 16/03/2009 الساعة: 17:19 )
رام الله- معا- اطلع وكيل وزارة التربية والتعليم العالي لشؤون التخطيط و التطوير بصري صالح، وفد من شركة كوكاكولا ومؤسسة فول برايت على واقع العملية التعليمية والتحديات التي واجهتها المسيرة التربوية الفلسطينية وخطط الوزارة المستقبلية، وأفق التعاون مع القطاع الخاص.

ومثل الوفد الزائر كل من مدير العلاقات الخارجية في شركة كوكاكولا كلاين تجل ومسؤول عمليات الشركة في الشرق الأوسط وويندجي شيرمن من مؤسسة فول برايت في واشنطن ورئيس مجلس إدارة شركة المشروبات الوطنية زاهي خوري ومدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي وهالة الديسي مدير العلاقات العامة في الشركة.

وفي سياق اللقاء بين صالح للوفد أن قطاع التعليم في فلسطين يعتبر من أهم واكبر القطاعات التي تحتاج وعلى الدوام إلى مشاركة فاعلة من كافة أقطاب مؤسسات المجتمع المحلي والدولي وخاصة القطاع الخاص.

وأضاف صالح أن وزارة التربية والتعليم تبذل جهودا جبارة للإيفاء باحتياجات العملية التربوية وخاصة في مجال توفير البنى التحتية العصرية ورفع مستوى الطلبة، مؤكدا أن وزارة التربية تبذل جهوداً كبيرة في تحسين واقع التعليم التقني والمهني وادخال تكنولوجيا المعلومات في العملية التقنية.

من جانبه شكر تجل صالح على المعلومات القيمة التي قدمها حول الواقع التربوي وأبدى الاستعداد لتقديم أي تعاون ممكن لخدمة المؤسسة التربوية ولتحسين واقع احتياجات البلد من خلال شركة المشروبات الوطنية التي سبق لها وان حافظت على اتفاقية شراكة لتزويد قطاع التعليم بأجهزة حاسوب ودعم حملات العودة إلى المدارس.