الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة الشباب والرياضة تصادق على تنفيذ تأهيل ثلاثة ملاعب

نشر بتاريخ: 16/03/2009 ( آخر تحديث: 16/03/2009 الساعة: 19:51 )
رام الله – معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة:- كشفت وزيرة الشباب والرياضة، تهاني ابو دقة النقاب عن ان الوزارة بادرت الى تنفيذ وتأهيل عدد من المشاريع في محافظات الوطن الشمالية، وتمت الموافقة على تأهيل ملعب نادي فرعون ويقع الملعب بجوار جدار الفصل العنصري، ما يعني ان تاجيله سيعيد الحياة الى هذه المنطقة، وهو الملعب الوحيد الذي يقع في منطقة شمال محافظة طولكرم.
وصادقت الوزارة على المساهمة في مشروع ملعب نادي اهلي عطارة، والمشروع ممول من مؤسسة ARD بكلفة مقدارها مائة وعشرين الف دولار.
ووافقت الوزارة على تأهيل ملعب اتحاد صفا، باعتباره الوحيد في المنطقة، حيث يخدم اندية: بيت عور التحتا، وبيت سيرا، وخربثا المصباح، وبيت لقيا، وبيت عور الفوقا، وبلعين وخربثا بني حارث.
وقالت الوزيرة ابو دقة ان هذه المشاريع تندرج في اطار تقديم يد العون والمساعدة للاندية، طبقاً للاولويات، فضلا عن مراكمة المشاريع لاثراء واقع البنية التحتية، خصوصاً في المناطق المهمشة، او التي تعاني من ظلم وعسف وجور سلوك الاحتلال، خصوصاً في المناطق التي التهمها جدار الفصل العنصري، واستذكرت في هذا الجانب ملعب في عزون في محافظة طولكرم.
وقالت ان الوزارة ستواصل مساعيها من اجل تعميم الفائدة على جميع الاندية، فضلا عن المساهمة في انجاز العديد من المشاريع، بالتنسيق والتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي وتحديدا البلديات.