الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس جامعة خضوري يشيد بالانجازات الرياضية التي حققتها الجامعة

نشر بتاريخ: 17/03/2009 ( آخر تحديث: 17/03/2009 الساعة: 20:22 )
طولكرم - معا - أشاد الأستاذ الدكتور داود الزعتري رئيس جامعة فلسطين التقنية " خضوري " بالانجازات الرياضية التي حققتها الفرق الرياضية بالجامعة على مستوى الجامعات الفلسطينية، وخاصة حصولها مؤخراً على بطولة خماسيات كرة القدم للجامعات الفلسطينية للسنة الثانية على التوالي، وحصولها على المركز الأول لفردي تنس الطاولة لبطولة الجامعات الفلسطينية.

جاء ذلك خلال استقباله لرئيس قسم التربية الرياضية الدكتور بسام حمدان ونائبه الأستاذ نضال القاسم ومدرب الفريق الاستاذ عوض بدير والمشرف الرياضي الأستاذ مهند عمر، بحضور عزمي صالح الإداري في قسم العلاقات العامة للجامعة، حيث تم تقديم كؤوس ودروع الانجازات والبطولات الرياضية لرئيس الجامعة.

وعبر الزعتري عن سعادته، مشيداً بالإنجازات الرياضية التي تسهم بشكل فاعل في رفع اسم الجامعة في المجال الرياضي المميز، والمحافظة على هذا التميز التي طالما اشتهرت به جامعة خضوري، معرباً عن دعمه الكامل لكافة الأنشطة الرياضية وفرقها، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لمختلف الأنشطة والمشاركات الرياضية بالجامعة.

وأضاف الزعتري أن المشاركة في الفعاليات الرياضية لها أهمية كبيرة، تتمثل بالتواصل مع باقي الجامعات الفلسطينية، مما يسهم بتوطيد العلاقات بين الطلبة اللاعبين والمشرفين والمدربين، ويعكس صورة مشرقة عن الجامعة في المجال الرياضي المميز بين مختلف الجامعات الفلسطينية