الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الأوقاف يستقبل رئيس جمعية نور العين للمكفوفين المقدسية

نشر بتاريخ: 17/03/2009 ( آخر تحديث: 17/03/2009 الساعة: 14:00 )
القدس- معا- استقبل الشيخ جمال محمد بواطنة وزير الأوقاف والشؤون الدينية وفد من جمعية نور العين للمكفوفين في القدس وضم كلا من تيسير زكريا الرجبي رئيس الجمعية وعضوية نور الدين عمرو ومحمود الصياد .

وفي بداية اللقاء شكر رئيس الجمعية الوزير بواطنة على استقباله داعيا له بالمزيد من التوفيق والنجاح في خدمة الشعب الفلسطيني مؤكدا على أهمية وزارة الأوقاف والقائمين عليها والآمال المترتبة عليها في خدمة المسلمين.

وتم مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تخص الجمعيات المقدسية وكيفية دعمها والصعوبات التي تواجهها خصوصا التدخلات الإسرائيلية في كل صغيرة وكبيرة تحت ذرائع واهية.

وقدم رئيس الجمعية نبذة عن جمعية نور العين للمكفوفين مؤكدا أن هذه الجمعية هي المؤسسة الوطنية الوحيدة في مدينة القدس التي تعنى بشؤون المكفوفين في شتى المجالات العلمية والتاهيلية والترفيهية من كافة الأعمار ومن كلا الجنسين، مشيرا إلى أن الجمعية تحظى باحترام كبير وذلك لأهمية مشاريعها وبرامجها المختلفة في مدينة القدس وخارجها .

بدوره شكر الوزير بواطنة الجهود الخيرة لجمعية نور العين للمكفوفين والإعاقة البصرية، مؤكدا على أن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تعمل على دعم ومؤازرة العمل الخيري في مختلف محافظات الوطن، وخصوصا في مدينة القدس، وأكد على استعداد الوزارة للتعاون مع الجمعية ومساندة مشاريعها وتقديم التسهيلات لها خدمة لكافة شرائح المجتمع .

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس الجمعية الوزير بواطنة على تجاوبه وتعاونه الكامل لما فيه خير المواطنين، موضحا أهمية ما قام به الوزير على كل الأصعدة التابعة لوزارة الأوقاف ودوره الكبير في دعم ومساندة كافة الجمعيات الخيرية وتقديم التسهيلات لها خاصة في مدينة القدس .