الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة جامعة القدس المفتوحة في منطقة بيت لحم تكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 13/06/2005 ( آخر تحديث: 13/06/2005 الساعة: 22:01 )
بيت لحم-معا- اقامت ادارة جامعة القدس المفتوحة في منطقة بيت لحم التعليمية حفلاً تكريمياً لطلبتها المتفوقين في التخصصات المختلفة، في قاعة فندق شبرد في بيت لحم.
وقد بدء الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني ودقيقة حداد على ارواح الشهداء، وافتتح د.ابراهيم الشاعر مدير المنطقة التعليمية الاحتفال بكلمة اكد فيها على ضرورة التكريم كخطوة تعزز التفوق والريادة وقدم تهانيه لهم مشدداً على الدور المنتظر والمأمول منهم في عملية البناء المجتمعي، واضاف د.الشاعر ان مثل هذه النشاطات تقوي العلاقة ما بين الادارة والطلبة وعائلاتهم ومؤسسات المجتمع المحلي.
ثم القى الاستاذ غسان هرماس كلمة باسم الهيئة التدريسية اشاد فيها بالمتفوقين ودعاهم للاستمرار رغم الظروف الصعبة وطالب زملائهم بالاقتداء بهم كنموذج يحتظى به.
ثم قام الطالب محمد صبح رئيس مجلس الطلبة بالقاء كلمة هنئ فيها زملائه وشاكر الادارة على هذا التكريم، فيما القت احدى المتفوقات كلمة قدمت من خلالها الشكر للادارة والهيئة التدريسية.
ومع نهاية الاحتفال قام د.ابراهيم الشاعر ود.اسامة مناصرة مدير مركز بيت ساحور الدراسي و د.ضيف الله عثمان و أ.رائف حلاحلة بتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا على المتفوقين، وكان في عارفة الاحتفال الباحث الاجتماعي للجامعة محمد المصري.