الإثنين: 24/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو شمالة: فتح بقائمتها الموحدة قادرة على تحقيق الانتصار في إنتخابات المجلس التشريعي

نشر بتاريخ: 28/12/2005 ( آخر تحديث: 28/12/2005 الساعة: 15:45 )
غزة - معا - أكد مفوض العمل الجماهيري في مكتب التعبئة والتنظيم لحركة فتح ماجد ابو شمالة " أن حركة فتح قادرة بوحدتها وقائمتها الجديدة الموحدة على تجاوز تبعات الإنقسام وتحقيق النصر في إنتخابات المجلس التشريعي المقبلة داعيا أبناء حركة فتح لتجاوز الخلافات والوقوف صفا واحدا لتحقيق الانتصار والوفاء لدماء شهداء اللجنة المركزية وكافة أعضاء الحركة وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ابو عمار".

جاء ذلك خلال الاحتفال الجماهيري الحاشد الذي نظمته منطقة الشهيد خليل الوزير "أبو جهاد" في إقليم حركة فتح برفح مساء أمس في قاعة السندباد بحي تل السلطان برفح وذلك إحياء لذكرى الانطلاقة وذكرى إستشهاد البطلين زياد مصران وعماد بكير بحضور مرشحي حركة فتح في إنتخابات المجلس التشريعي وقادة الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية والاهلية وأعضاء لجنة إقليم حركة فتح في رفح وقادة كتائب شهداء الاقصى وأبو الريش وأكثر من الفي مواطن .

وقال أبو شمالة في كلمة حركة فتح "أن حركة فتح هي التي فجرت الثورة وقادة النضال الفلسطيني في شتى بقاع الارض وهي قادرة على بناء الدولة. مستذكرا أبطال ملحمة العودة الشهيدين زياد مصران وعماد بكير وشهداء اللجنة المركزية لحركة فتح وعلى رأسهم الشهيد القائد ابو عمار ".

وأضاف أنه "لا بد أن نتذكر أن قواتنا الضاربة كانت رائدة العمل الوطني في الانتفاضة الاولي والتي ترأسها الشهيد زياد مصران".

وأوضح أبو شمالة "أن شجاعة وإقدام قيادتنا في شتى المجالات وعدم مساومتها هو الذي حافظ على ديمومة الثورة مستشهداً بإصرار القيادة على عدم الانسحاب من ساحة معركة الكرامة ثبات الإنتصار الكبير وقال شهدائنا لم يضحوا من أجل أن يجدوا حركة فتح مفتتة وإنما رسموا بدمائهم العطرة لنا طريق النصر والعزة ونحن على عهدنا معهم بأن نستمر حتى تحقيق النصر, الأمس القريب عندما توحد أبناء حركة الشبيبة الفتحاوية في جامعة الأقصي إستطعنا أن ننتصر بوحدة الحركة وقد حصدنا في جامعة الأقصي كافة مقاعد مجالس الطلبة".

وأشار أبو شمالة "انه لم يسبق حركة فتح احد في الانتفاضة بداية من نضال وتصدي قواتنا في الامن الوطني وإنطلاق كتائب شهداء الاقصى وكتائب الشهيد أحمد ابو الريش والستة شهور الاولى لم يكن أحد سوى أبناء حركة فتح في الميدان وبجهدنا وتلاحمنا نستطيع أن نحقق النصر في الانتخابات التشريعية ".

وأشاد نضال بكير شقيق الشهيد عماد بكير في كلمة أهالي الشهداء بإصرار الشهيدين زياد مصران وعماد بكير علي النضال رغم النفي والإبعاد وقال" لقد ضاقت بهم الجزائر برحابة ارضها وشدهم الحنين والواجب للارض فاستشهدوا على شاطيء غزة".

وشدد عصام أحمد في كلمة منظمة الشبيبة الفتحاوية "على ضرورة التوحد لخوض إنتخابات المجلس التشريعي وأشاد بشجاعة وأعمال الشهيدين زياد مطران وعماد بكير من خلال نضالهم في مجموعات رفيق السالمي ودلال المغربي ودعا الى إبقاء ملف إستشهاد القائد أبو عمار مفتوحاً وإجراء الانتخابات الداخلية تمهيداً لعقد المؤتمر العام السادس لحركة فتح".

وأكد عضو لجنة إقليم حركة فتح طارق جودة "أن حركة فتح عصية على الانكسار وتملك مقومات القيادة والنهوض والمضي في النضال من أجل تحقيق أماني وأحلام الشعب الفلسطيني في الحرية والإستقلال داعيا أبناء حركتة فتح للتوحد والعمل من أجل تحقيق الإنتصار الكبير ".