الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يفتتح دورة للضابطات تحت اشراف التوجيه السياسي

نشر بتاريخ: 22/03/2009 ( آخر تحديث: 22/03/2009 الساعة: 17:55 )
الخليل -معا- أفاد المفوض السياسي لمحافظة الخليل إسماعيل غنام بأنه من ضمن الأنشطة التعبوية والثقافية السياسية والأمنية للأجهزة الأمنية في محافظة الخليل، إفتتح محافظ الخليل د. حسين الأعرج الدورة الخاصة بالضابطات من الأجهزة الأمنية في المحافظة وتحت عنوان " دراسة في القانون الأساسي الفلسطيني دورة شهداء م.ت.ف" .

ورحب المفوض السياسي في بداية اللقاء بالمحافظ والمشاركات في الدورة، ناقلا تحيات قيادة التوجيه السياسي وعلى رأسها المفوض السياسي العام اللواء مازن عز الدين، والإلتزام الحديدي التي تتمتع به الأخت الضابطه المنتسبة للعمل الأمني والإداري، مما يسهل العمل داخل المؤسسة الأمنية الواحدة.

وقدم الدكتور حسين الأعرج معرفا بأنه الممثل الشخصي للرئيس في المحافظة، والذي تحدث في بداية هذه الدورة بمحاضرة تحت عنوان دور القانون الأساسي الفلسطيني من الرئاسة والسلطة التشريعية والتنفيذية، مشددا على دور المرأة الفلسطينية في العملية الديمقراطية والبناء نحو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وكما كان للمرأة الفلسطينية عبر التاريخ الفلسطيني من مشاركة فاعلة ورئيسه في الحياة النضالية والمؤسسة التشريعية والتنفيذية، داعيا بذلك إلى أن تأخذ المرأة الفلسطينية دورها الحقيقي بالرقي والتقدم بالمستوى المطلوب.

وفي نهاية اللقاء تقدم المفوض السياسي إسماعيل غنام بالشكر للمحافظ على إعطاءه من وقته لمثل هذه المحاضرات القيمة والمسؤولية حيث أشاد المحافظ بدور التوجيه السياسي من نشاط وعمل مميز موجودا آثاره الإيجابية داخل المؤسسة الأمنية .

واستمر اللقاء لمدة ثلاثة ساعات حسب البرنامج المعد لهذه الدورة والتي ستستمر ثمانية أيام.