الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة رام الله تحتجز المشتبه به بسرقة مستودع في رام الله

نشر بتاريخ: 22/03/2009 ( آخر تحديث: 22/03/2009 الساعة: 22:15 )
رام الله -معا- احتجز فرع المباحث العامة في شرطة رام الله احد الاشخاص، والذي يشتبه بانه اقدم على سرقة مبلغ من المال من احد المستودعات في رام الله .

وافاد الناطق الاعلامي لشرطة رام الله ان احد المواطنين من سكان الطيرة تقدم الى فرع المباحث في رام الله بشكوى حول قيام مجهول بسرقة مبلغ من المال من مستودعه الكائن في المنطقة الصناعية .

بعد البحث والتحري تم استدعاء المشتبه به المذكور والذي اقر خلال التحقيق بقيامه بسرقة النقود وتم ضبط مبلغ 15668 شيكل من المسروقات بحوزته . تم احالة المشتبه به والمضبوطات الى قسم التحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه .

وفي قلقيلية شاركت شرطة المحافظة في لقاء تربوي في قاعة الشهيد ياسر عرفات في مبنى مديرية التربية و التعليم، بعنوان ( تدني مستوى التحصيل العلمي و الأسباب و الحلول الممكنة ) ونظم هذا اللقاء تحت رعاية محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وبحضور الرائد موسى يدك نائب مدير شرطة قلقيلية .

وحضر اللقاء مدير مديرية التربية و التعليم في المحافظة الأستاذ يوسف عودة و قادة الاجهزة الأمنية و لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية و مدراء مدارس المحافظة و جامعة القدس المفتوحة و ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة وممثلين عن الفصائل الوطنية الفلسطينية ، وعدد من أولياء الأمور وطلاب طالبات المدارس في المحافظة .