الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الطلابية وشباب الإغاثة الطبية ينظمان حفلا لطلبة الجامعات

نشر بتاريخ: 23/03/2009 ( آخر تحديث: 23/03/2009 الساعة: 10:43 )
الخليل-معا- ضمن الأنشطة المجتمعية التي ينفذها مركز الشباب المجتمعي في الإغاثة الطبية، نظم تجمع المبادرة الطلابي في محافظة الخليل حفلا حضره مجموعات طلابية من جامعات البوليتيكنيك والخليل والقدس المفتوحة في محافظة الخليل، بالتعاون مع مركز الشباب التابع للإغاثة الطبية في المحافظة.

وقال يوسف طميزي مدير المركز أن هذه الأنشطة تأتي ضمن خطة المركز لتفعيل دور الشباب وتدريبهم في مجالات الجندرة والمهارات وإعداد القيادات الشابة والدورات الأكاديمية، مشيدا بدور الشباب الفلسطيني في حمل أعباء القضية الفلسطينية والنضال من اجل إنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبه قال الدكتور عثمان أبو صبحهة مدير جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية في الخليل أن هناك تعاون كبير بين الإغاثة وتجمع المبادرة الطلابي في كافة جامعات الوطن، حيث يتم التنسيق لتنفيذ الأيام الطبية في الجامعات والمدارس الثانوية بالإضافة إلى الفحوصات الطبية والحالات المرضية المحتاجة التي تقدمها الإغاثة الطبية للطلاب.

وقدم لؤي العطاونة منسق تجمع المبادرة الطلابي في المحافظة مداخلة بعد عرض لفيلم وثائقي عن الكفاح الشعبي أكد فيها على ضرورة تفعيل الكفاح بكافة إشكاله لمواجهة الاحتلال ودور الشباب الفلسطينيين في قيادة الكفاح الشعبي الجماهيري الواسع.