الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تنظم احتفالا تأبينيا للشهيد زياد أبو عكر بخانيونس

نشر بتاريخ: 28/12/2005 ( آخر تحديث: 28/12/2005 الساعة: 22:09 )
خانيونس -معا- نظمت كتائب شهداء الأقصى بمدينة خانيونساليوم احتفالاً تأبينا بالذكرى السنوية لاستشهاد زياد أبو عكر ، حضره عدد كبير من المسؤولين وقادة الأجهزة الأمنية وحركة فتح بالإضافة إلى ما يزيد عن ألفين من المواطنين وأنصار الحركة وعشرات من المسلحين من كتائب شهداء جنين الذين أطلقوا الرصاص بكثافة احتراما وتقديرا لروح الشهيد .

وأكد رفعت كلاب في كلمة حركة فتح على ضرورة أن تتوحد الحركة بكافة هياكلها وأطرها التنظيمية من اجل الاستعداد للمرحلة القادمة والمتمثلة في انتخابات المجلس التشريعي .

واشار كلاب أن حركة فتح والتي قادت النضال على مدار أربعين عاما واجهت خلالها الكثير من المعوقات والصعوبات سواء على الصعيد الدولي أو العربي ولكنها أثبتت قدرتها على مواجهة كافة الأزمات والوصول بالقضية الفلسطينية إلى بر الأمان .

وقال طلال أبو ظريفة في كلمة القوى الوطنية والإسلامية :" أن بقاء حركة فتح قوية ومتماسكة هو ضمانة للشعب الفلسطيني لان فتح حركة عظيمة وكبيرة وقادت نضال الشعب الفلسطيني ودافعت عنه من كل المؤامرات الضخمة التي تعرض لها .

وأكد أبو ظريفة على ضرورة أن يبقى خيار المقاومة ودرب الشهداء خيارا أصيلا لدى كافة القوى والفصائل الوطنية والإسلامية، مع ممارسة العمل السياسي من أجل الحصول على الإنجازات الوطنية وتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني " .

وأكد محمود النواجحة في كلمة كتائب الأقصى على ضرورة توحيد صفوف حركة فتح وتنظيم أوضاعها الداخلية من اجل مواجهة الأخطار المحدقة بالحركة وبالقضية الفلسطينية لان تتوحد حركة فتح هى طوق النجاة للقضية الفلسطينية ،

وأشاد النواجحة بالشهيد زياد أبو عكر وتضحياته الكبيرة في مواجهة الاحتلال ، مؤكدا أن كتائب الأقصى لن تساوم ولن تتنازل عن مبادئ الشهيد ياسر عرفات الذي استشهد من اجلها .