الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بخان يونس تنهي البطولات الرياضية للعام الدراسي الحالي

نشر بتاريخ: 25/03/2009 ( آخر تحديث: 25/03/2009 الساعة: 15:44 )
غزة- معا - أكد أ. عبد المجيد الزطمة مدير التربية والتعليم بمحافظة خان يونس أن قسم الإشراف بالمديرية أنهى جميع البطولات الرياضية للعام الدراسي الحالي 2008- 2009.

وأوضحت أ. إيمان أبو عيادة مشرف مبحث التربية البدنية والرياضية بالمديرية أن البطولات جرت على عدة مراحل خلال العام الدراسي، حيث تم عقد بعضها في المدنية الرياضية وأخرى تم عقدها في صالة أبو يوسف النجار، وكانت البطولات تستهدف طالبات المرحلتين الثانوية والعليا.

وأشارت إلى أنه تم إعلان النتائج وكانت على النحو التالي: فوز مدرسة عكا الثانوية أ بنات بالمركز الأول في بطولة تنس الطاولة وبطولة الكرة الطائرة وبطولة ألعاب القوى ميدان، وبطولة ألعاب القوى مضمار 100 متر وهذا على مستوى المرحلة الثانوية، وحصلت مدرسة جنين الثانوية بنات على المركز الأول في بطولة سباق 400 متر، أما على مستوى المرحلة العليا فقد حققت مدرسة عبسان الجديدة الأساسية بنات المركز الأول في بطولة تنس الطاولة وبطولة الكرة الطائرة، كما وحققت مدرسة عيلبون الثانوية بنات المركز الأول في بطولة ألعاب القوى ميدان على مستوى المرحلة العليا، وفازت مدرسة بني سهيلا العليا بنات بالمركز الأول في بطولة ألعاب القوى مضمار 100 متر، وحصلت على المركز الأول مدرسة دالية الكرمل العليا بنات في بطولة سباق 400 متر.

ونوهت أ. أبو عيادة إلى أنه ساد البطولات جواً من المنافسة الرياضية الشريفة، حيث كان اللعب النظيف هو المسيطر على البطولات بكافة أنواعها.

ومن جانبه أوضح أ. الزطمة أن المديرية تولي اهتمامها بالجانب الجسدي للطالب بالتوازي مع اهتمامها باثراء الجانب العقلي والذهني، وذلك لأن العقل السليم في الجسم السليم، وأكد على أن المديرية ستقيم في وقت لاحق حفلاً لتكريم المدارس التي حققت المراكز الأولى في هذه البطولات. وشكر أ. الزطمة جميع المدارس التي شاركت في البطولات.