الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزاوية يمطر شباك القدس المفتوحة بنصف دزينة من الاهداف

نشر بتاريخ: 25/03/2009 ( آخر تحديث: 25/03/2009 الساعة: 16:22 )
سلفيت_ معا - مجدي القاسم _ ضمن استعداداته لبطولة محافظة سلفيت بمناسبة احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربي، وعلى ملعب الزاوية العشبي وبحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الزاوية وجمهور غفير، حسم نادي الزاوية الرياضي لقاءه الودي أمام فريق جامعة القدس المفتوحة بستة أهداف لهدفين.

جاءت المباراة مثيرة وفرض لاعبو الزاوية سيطرتهم المطلقة على مجريات اللقاء، وأثمر الضغط عن هدف أول للاعب إسلام قادوس، قبل أن يعود ذات اللاعب ويضاعف النتيجة لفريقه بهدف ثانٍ، وأكد نجم خط الوسط الأبرز عزام عبدالحميد تفوق فريقه بهدف ثالث لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع مستهل الشوط الثاني تمكن إسلام قادوس من هز شباك الضيف في مناسبة ثالثة ليدون ثالث أهدافه في هذا اللقاء ويكون نجم المباراة الأول، وتمكن عزام عبدالحميد من تعزيز النتيجة بهدف خامس، واختتم مهند راجي سداسية الزاوية بهدف جميل.

وبعد أن اطمئن مدرب نادي الزاوية غسان عبداللطيف على نتيجة اللقاء أجرى عدة تغييرات في محاولة لإشراك اللاعبين الشباب، ليستغل فريق جامعة القدس المفتوحة تلك التغييرات ويسجل هدفين متتاليين عبر محمد يوسف وعلاء عطا، لينتهي اللقاء بفوز نادي الزاوية على فريق جامعة القدس المفتوحة بستة أهداف لهدفين.

وبعد نهاية المباراة أكد رئيس نادي الزاوية أمير رفيق أن الفريق بات على جاهزيرة تامة لخوض بطولة المحافظة، وأن النادي لن يسرح أياً من لاعبيه، خاصة وأن العروض تهافتت على لاعبي نادي الزاوية في الآونة الأخيرة.