الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر بغزة تكرم الطلبة الأوائل

نشر بتاريخ: 29/12/2005 ( آخر تحديث: 29/12/2005 الساعة: 20:10 )
غزة - معا- نظمت عمادة كلية الدراسات المتوسطة بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة أمس مهرجاناً لتكريم أوائل الطلبة في قاعة الشيخ عواد.

وحضر المهرجان كل من د. نبيل شعث رئيس مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور عدنان الخالدي رئيس جامعة الأزهر، د. رياض الزعنون عضو مجلس الأمناء وإضافة إلى د. موسى حلس عميد كلية الدراسات المتوسطة وعدد كبير من أعضاء مجلس الأمناء و أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد غفير من طلاب وطالبات وأولياء أمور الطلبة الأوائل بالجامعة.

وافتتح المهرجان بكلمة ترحيبية للدكتور شعث وجه خلالها التحية لكل من د. الخالدي وعميد الدراسات المتوسطة وكل من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلاب بالجامعة وكل القائمين على المهرجان معبراً عن سعادته بلقاء الأوائل ليتعرف على طموحاتهم ويقدم لهم ما يستحقوه لدعم قدراتهم ومهاراتهم مشيراً إلى أهمية تطوير كلية الدراسات المتوسطة من حيث المساحة والمساقات ليتمكن الخريج من اكتساب مهارات تدفعه لمستقبل أفضل.

وأكد شعت على ضرورة توفير الأمن والحماية من أجل سير العملية التعليمية بشكل طبيعي مهنئاً الشعب الفلسطيني بعيد انطلاقة فتح حيث قال " في الأيام القادمة نحتفل بذكرى انطلاقة فتح فنذكر ثورتنا وشهدائنا وكل من ضحى وأعطى وكل عام وأنتم بخير ". أملاً أن تسير العملية الانتخابية القادمة بشكل هادئ.

بدوره رحب رئيس جامعة الأزهر بالحضور من خلال كلمة له أكد فيها على السعي بشكل جدي للارتقاء بهذه الكلية بما يخدم مصلحة الجامعة عامة وأبناءها خاصة.

وحث الخالدي الجميع على التضامن والتلاحم وإفشال كل المحاولات التي تسعى للنيل من الوحدة الوطنية والتي هي أساس النجاح في كافة مجالات الحياة.

من جانبه رحب الدكتور حلس بالجمع داعياً الجميع لدعم كلية الدراسات المتوسطة قائلاً "أنها تستحق الدعم معرباً عن فخره بها وبأبنائها .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتميزة وكلمة للطلبة الأوائل ألقاها الطالب على بعلوشة وكلمة لمجلس الطلبة بالجامعة ألقاها أيهاب العمصي.

وفي الختام تم تكريم الطلبة الأوائل وهم رفيق السنوار ، محمد أبو حسان ، محمود اللوح ، أميرة هنية ، يسرى لواء ، شادي ضاهر ، محمد شهوان ، محمد أبو مهادي ، نفين عبد العال ، محمد أبو مرق ، على بعلوشة ، سهيلة البورنو ، سامية الشنيورة هذا وتم تسليم كل من د. نبيل شعث ، د. رياض الزعنون ، د . عدنان الخالدي ، و أ. طلال عوكل الدرع من قبل عمادة كلية الدراسات المتوسطة تقديراً ووفاءً من الكلية لهم ولمجهوداتهم تجاه العلم والتعليم .