جامعة النجاح تكرم الفرق الرياضية في الجامعة

نشر بتاريخ: 15/05/2005 ( آخر تحديث: 15/05/2005 الساعة: 13:03 )
نظمت اليوم عمادة شؤون الطلبة احتفالاً لتكريم الفرق الرياضية في الجامعة حضره جمع غفير من العاملين وطلبة الجامعة.
رحب الأستاذ بلال سلامه عميد شؤون الطلبة بالحضور ونوه بالدعم الاداري والمعنوي الذي أولته إدارة الجامعة للأنشطة الرياضية الأمر الذي أدى إلى تحقيق الكثير من الانجازات، كما أشار إلى دور المدربين من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.

ثم تحدث الأستاذ الدكتوررامي حمد الله رئيس الجامعة عن البنية التحتية للرياضة في الحرم الجامعي الجديد في منطقة الجنيد والمتمثلة بصالات اللعب والمسابح والملاعب التي سوف تجهز وفق المواصفات العالمية.

وعن الطلبة المكرمين ألقى الطالب خالد دويكات كلمة أشاد فيها بدور الجامعة في المجال الرياضي ودعمها فريق التايكواندو من أجل تمثيل الجامعة في بطولة الجامعات العالمية بتركيا.

وفي نهاية الحفل جرى تكريم طلبة الفرق الرياضية بمنحهم شهادة تقدير ومنحة مالية، كما جرى توزيع الكؤوس على الفرق الرياضية التي فازت بالبطولات منها فريق الطالبات في كرة الطائرة وكرة اليد، وفريق كرة الطائرة وكرة السلة للطلاب، كما جرى تقديم ميداليات ذهبية للاعبي التايكواندو، إضافة لتخريج دورة مدربي رياضة التايكواندو حيث منحوا شهادات التقدير وذلك بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو والهيئة الفلسطينية لتنمية قدرات الشباب (شعاع) هذا وتخلل الحفل مشاركة أحد طلبة كلية الفنون الجميلة بفقرة فنية.