الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية طموح تطلق أنشطة ومشاريع جديدة بغزة

نشر بتاريخ: 28/03/2009 ( آخر تحديث: 28/03/2009 الساعة: 17:18 )
غزة- معا- بدأت جمعية طموح لتنمية المهارات بتنفيذ مشروعين جديدين أحدهما في مجال الدعم النفسي للأطفال والشباب والعائلات مع مؤسسة ميرسي ، والمشروع الثاني في مجال تطوير أدب الأطفال وتعزيز المكتبات مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي.

وقد أوضح رئيس مجلس إدارة طموح أ. محمد الكيالي أن مشاركة طموح في هذين المشروعين الهامين تأتي انطلاقا من النجاح المتواصل لأنشطة مما عزز الثقة بقدرتها في مجال التنمية المجتمعية والثقافية.

وأضاف أ. محمد الكيالي أن طموح تساهم الآن في فعاليات القدس عاصمة الثقافة العربية 2009 من خلال طرح مسابقات فنية وأدبية لطلبة المدارس بخصوص هذه المناسبة، حيث ستحتفل مجلة طموح في عددها الخامس بهذه المناسبة بزوايا ومواضيع خاصة.

من جانب آخر أشار منسق الأنشطة الرياضية في طموح ، سامي داود إلى مبادرة "طموح" في إطلاق دوري تنس الطاولة لطلبة المرحلة الإعدادية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم و وكالة الغوث الدولية.

من جانبها أشارت منسقة المشاريع هالة علينا إلى إطلاق الفعالية الجديدة وهي "نادي اللغة الانجليزية" وقد بدأت أولى فعالياته بحضور حوالي 30 طالبة من ثانوية الجليل بمدينة غزة والذي عبر عن سعادته بهذا النشاط وهذه الروح الإيجابية رغم معاناة أهل القطاع.

وأشارت مشرفة نادي اللغة الانجليزية ريهام الوكيل إلى أن هذا النادي في طموح يستوعب الطلبة المبدعين في اللغة الانجليزية وينمي مهاراتهم اللغوية بما يخدم دراستهم ويطور قدراتهم.