الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

متطوعو مركز مصادر التنمية الشبابية في نادي بيتا يقومون بحملة تنظيف

نشر بتاريخ: 29/03/2009 ( آخر تحديث: 29/03/2009 الساعة: 07:55 )
نابلس- معا- قام متطوعون في مركز مصادر التنمية الشبابية _ نادي بيتا، بحملة تنظيف واسعة داخل اروقة النادي وفي حديقته وساحته العامة.

ويأتي هذا النشاط استكمالا للنشاطات التطوعية التي ينفذها المتطوعون، وقد شارك في هذا النشاط اعضاء من الهيئة الادارية، وادارة مركز المصادر بالاضافة الى عشرين متطوعا، وشمل النشاط على تنظيف مبنى النادي من الداخل والخارج وتخلل النشاط ايضا نشاطا رياضيا حيث اقام المتطوعون وبعد انتهائهم من التنظيف مباريات ودية بكرة الطاولة وبعد ذلك كان هناك غداء جماعي للمتطوعين وادارة المركز والنادي.

وقال المتطوع خالد الاقطش :"انني على استعداد لكي أمضي يومي كاملا بأي عمل تطوعي يخدم مؤسستنا او مجتمعنا واضاف ان هذه الاعمال جعلت لدينا وازعا اخلاقيا بضرورة المبادرة الى اعمال التطوع وانني اشعر بسعادة بالغة عندما امضي يومي في عمل تطوعي".

وعلق بشار خريوش مدير مركز المصادر على هذه الاعمال التطوعية بالقول :ان الشباب الذين يكرسون جهدهم ووقتهم لخدمة مؤسساتهم ومجتمعهم لجديرون بالاحترام والتقدير واننا لن ننس لهم هذا الدور الفاعل وسنكون بجانبهم وسنعمل على تحقيق احتياجتهم وسندعمهم بكل الامكانيات المتاحة لدينا ".