الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم مفتوح لاولياءالامور والمجتمع المحلي في مدرسة بنات عزون شرق قلقيلية

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 07:27 )
قلقيلية - معا - نظمت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي في محافظة قلقيلية، اليوم، يوما مفتوحا لاولياء امور الطلبة والمجتمع المحلي في مدرسة بنات عزون الاساسية.

وافتتح اليوم بالسلام الوطني الفلسطيني، وبكلمة لمديرة المدرسة ناهدة شبيطة التي بين خلالها انجازات المدرسة على صعيد التحصيل الدراسي لدى الطلبة، وطالبت اولياء الامور ببذل المزيد من العطاء من خلال متابعة ابنائهم على الصعيدين السلوكي والتربوي، لما لذلك من اهمية في بناء جيل قادر على التفاعل داخل مجتمعه الفلسطيني.

وشكرت شبيطة اللجنة التربوية في المدرسة ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي على مثابرتهم وعملهم المتواصل بمساعدة الهيئة التدريسية من خلال مشروع بيئة امنة والذي تنفذه مؤسسة تامر وشركائها في المدرسة، والذي كان له الاثر الايجابي في اعادة البسمة على وجوه الاطفال التي افتقدوها طويلا نتيجة ممارسات الاحتلال بحق ابناء الشعب الفلسطيني.

من جانبه بين منسق مؤسسة تامر في قلقيلية رائد عمر، اهمية هذا المشروع بالنسبة لمؤسسة تامر حيث ان المؤسسة تولي هذا المشروع اهتماما بالغ الاهمية وتعمل بشكل متواصل مع شركائها في المشروع لانجاح اهدافه.

واوضح عمر اهمية المشروع كون الشركاء الحقيقيين في مواصلة انجازاته هم المجتمع المحلي الذين سيحملون راية المشروع والاستمرار بها من اجل خلق بيئة تعليمية امنة لاطفالهم وبطريقة تكاملية مع المدرسة .

وشكر عمر كافة المؤسسات الشريكة والتي كان لها دورا كبيرا في انجاح فعاليات المشروع وخاصة مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وادارة مدرسة بنات عزون وهيئتها التدريسية على تعاونهم منقطع النظير في هذا المشروع.

وبين عمر ان هذا المشروع ينفذ في ثلاث مدارس من مدارس محافظة قلقيلية بالشراكة مع منظمة انقاذ الطفل المملكة المتحدة وشركة مدد لبرامج الطفولة وبدعم من الاتحاد الاوروبي .