الإثنين: 10/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار رياضية من مديرية قلقيلية

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 18:13 )
قلقييلة - معا - أقيمت يوم الخميس الماضي بطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية العليا لمدارس تربية قلقيلية للمنطقة الجنوبية والمدينة على ملاعب مدرسة المرابطين الأساسية بقلقيلية و بمشاركة سبعة فرق توزعت على مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى مدارس الرازي ، الضبعة-رأس طيرة ، عزون والوكالة. فيما ضمت المجموعة الثانية مدارس الشهداء ، حبلة ، سنيريا. وبعد مباريات قوية ومثيرة بين طلاب المدارس الصغار استحق طلاب مدرسة الرازي الأساسية تصدر مجموعتهم كما فعل طلاب مدرسة الشهداء الأساسية في المجموعة الثانية ليتلاقى الفريقان بعدها في مباراة قوية انتهت لصالح مدرسة الرازي بهدفين مقابل هدف واحد.
برز من الطلاب اللاعبين: عمر موافي في حراسة المرمى وأحمد موافي ومحمد مراعبة وناصر عثمان ومحمد يامين.
حكم المباريات المربون: علي قدومي ،فتحي نوفل ،علاء مقبل مؤمن داود وفيصل زيد.
وأشرف على البطولة من مكتب التربية والتعليم الأستاذ معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي في المديرية. وشكر خاص إلى مدير مدرسة المرابطين الأستاذ باسم شريم لتعاونه الكبير في إنجاح البطولة وتقديم واجب الضيافة لكافة الفرق والمعلمون.

مدرسة ذكور جينصافوط تبشر بفريق كروي وتحرز بطولة كرة القدم
بحضور مشرف التربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم الأستاذ مراد شتيوي استطاعت مدرسة ذكور جينصافوط الثانوية من إحراز لقب بطولة كرة القدم للمنطقة الشرقية والكفريات في البطولة التي أقيمت على ملاعب مدرسة كفر لاقف المختلطة . وذلك ضمن نشاطات مديرية التربية والتعليم في قلقيلية بعدم تفوقت على مدرسة كفر جمال الثانوية في المباراة النهائية وظهر خلالها عدد من طلاب مدرسة جينصافوط والذي يبشر لهم بمستقبل جيد بلعبة كرة القدم وقد شاركت إحدى عشر مدرسة توزعت على مجموعتين. المجموعة الأولى ضمن مدارس كفر لاقف وكفر ثلث وحجة وجينصافوط وفرعتا . فيما ضمت المجموعة الثانية كل من كفر عبوش وجيت وكفر قدوم وكفر جمال وفلامية .
جكم اللقاءات: محمد سعيد زكي ، بهاء عودة ، نبيل عودة .
برز من اللاعبين: أسيد ابو ظاهر، عمر فتحي ، معاذ الخطيب ،معاذ عرمان ، جهاد أيوب ، محمد جمال ، مصعب شوبكي.
شكر خاص إلى مدير مدرسة كفر لاقف لتعاونه الكبير في إنجاح البطولة وتقديم واجب الضيافة لكافة الفرق والمعلمون.

مديرية التربية والتعليم تشكر دهانات ناشيونال

قدم السيد مدير التربية والتعليم في قلقيلية الأستاذ يوسف عودة شكره الكبير إلى الأخ وائل القدومي مدير شركة الدهانات العربية – دهانات ناشيونال لتبرعه بطقم كلرات ( زي كامل ) لمنتخب مديرية تربية قلقيلية . وعبر مدير التربية عن شكره للداعمين واعتبر ذلك في إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي من أجل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية بكافة جوانبها.
وتمنى مدير الشركة السيد وائل القدومي لفرق المديرية التوفيق والفوز في جميع المباريات التي سيخوضونها في الأيام القادمة. ودعاهم إلى التحلي بالروح الرياضية والتماسك وإظهار العمل الجماعي لتحقيق الإنجاز.