الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابطة الإسلامية تعقد سلسلة من الأنشطة والفعاليات في القطاع

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 14:23 )
غزة- معا- أقامت الرابطة الإسلامية في مدرسة يافا بمنطقة التفاح إفطاراً جماعياً للطلبة الصائمين بيوم الخميس الماضي.

وعبر الطلبة عن مدى إعجابهم بالانشطة والفعاليات التي تقيمها الرابطة الإسلامية في كافة مناطق القطاع مطالبين بضرورة التواصل والتوسع بكافة الأنشطة لتشمل كافة الطلبة على مختلف الأصعدة .

وفي نفس السياق أقامت الرابطة الإسلامية في المحافظة الوسطي بمسجد عمر بن الخطاب بمنطقة دير البلح حفلاً تكريماً للطلبة الفائزين في المسابقة الدينية والتي انطلقت ضمن حملة المولد النبوي بعنوان انصر نبيك بإحياء سنته حيث حضر الأستاذ محمد أبو عيشة منسق الرابطة الإسلامية في المحافظة عوضاً عن عدد من كوادر وأبناء الرابطة الإسلامية. وفى نهاية الحفل كرمت الرابطة الإسلامية الطلبة الفائزين والبالغ عددهم عشرون طالبا.

ووزعت الرابطة الإسلامية بجامعة القدس المفتوحة بمدينة رفح 500 تعيينة تحتوى على مراجعات خاصة بالامتحانات كما وتستعد الرابطة لتوزيع ملازم الثانوية العامة والتي تحتوى على ملخصات دراسية للامتحانات السابقة والتي تهدف من خلالها الرابطة للتخفيف عن كاهل الطلبة الاقتصادي حيث شكر الطلبة الرابطة للدور الذي تقوم به من أجل مساعدتهم.

وأقامت الرابطة الإسلامية في منطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة بطولة لكرة القدم لطلبة المدارس الإعدادية في المنطقة حيث أقيمت البطولة على ملعب بيت لاهيا بحضور الأخ محمد المصري منسق اللجنة الرياضية في شمال القطاع ومشاركة عدد من طلبة وأبناء الرابطة الإسلامية. كما كرمت الرابطة الإسلامية في نهاية البطولة الفريق الفائز وتقديم درع تذكاري إلى جانب توزيع جوائز ترضيه علي الفرق المشاركة في البطولة.

ونظمت الرابطة الإسلامية إقليم رفح ندوة دينية لطلبة المدارس, في مكتبها الكائن وسط البلد، بحضور الشيخ إسماعيل ارجيلات إلي جانب عدد كبير من طلبة المدارس وأبناء الرابطة.حيث هدفت الندوة إلى التعرف على صفات الرسول والسلوك الحسن الذي يتمتع به

هذا وعقدت الرابطة الإسلامية على أرض ملعب نادي النصر العربي في مدينة غزة, مباراة ودية بين فريقي النصر والذي يحمل اسم الشهيد "محمد القرم" وفريق تل الهوى والذي يحمل اسم الشهيد "محمد مهنا" ,وذلك بحضور كلا من محمد شملخ أمير الرابطة بمنطقة تل الهوى والأخ رامز حنون أمير الرابطة بمنطقة النصر عوضاً عن عدد من أبناء الرابطة في المنطقتين .حيث فاز فى البطولة فريق منطقة تل الهوى وتم تكريم الفريق الفائز.