الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز منتخبنا الوطني للآنسات على فريق القدس

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 22:01 )
بيت لحم -معا - ناصر العباسي - حقق منتخبنا الوطني للآنسات امس فوزا على فريق القدس وبنتيجة 4-2 في المباراة الودية الثالثة التي خاضها المنتخب الوطني استعداداً لبطولة تصفيات كأس الاتحاد واقيمت المباراة على استاد بلدية الخضر وجاءت متوسطة المستوى حيث لعب منتخبنا النسوي بتشكيلة ضمت كل من: رناد زرينه في حراسة المرمى وفي الدفاع غدير لدعة وسالي جلدة وسراب الشاعر واسيل جبر وفي الوسط جينا خنوف واميرة الهودلي وجاكلين جزراوي وأية الخطيب وفي الهجوم ندين عودة وتمارا معلم.
اما تشكيلة فريق القدس ضمت كل من: اية ابو سرية في حراسة المرمى وفي الدفاع بيسان عليان ومنى الصياد ونتالي البرق ورينيه درباس وفي الوسط كارولين صهاجيان ومريان البندك وحنين عبده ورونزا ابو سعده ونفين كليب وميشلين الحذوه.
واستطاع منتخبنا الوطني ان يسجل هدفين في الشوط الاول بعد ان ان افتتحت التسجيل اللاعبة ندين عودة من تسديدة من داخل الصندوق وقبل نهاية الشوط استطاعت اللاعبة اية الخطيب ان تضيف الهدف الثاني للمنتخب الوطني ، وقد تأثر اداء المنتخب وخاصة في الجهة الهجومية بغياب اللاعبتين كلودي سلامه وهني ثلجية فيما صدد فريق القدس مرمى المنتخب بعد التحركات الايجابية بكل من كارولين صهاجيان ومريان البندك ومنى الصياد وحنين عبده لكن لم تترجم تلك الفرص الى اهداف لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب 2/صفر.
الشوط الثاني: جاء هذا الشوط افضل من سابقه وخاصة بعد تحسن اداء فريق القدس الذي تبادل الهجمات مع لاعبات الوطني واستطاعت مهاجمة فريق القدس حنين عبده من تقليص النتيجة لفريقها بعد تسديدة زاحفة من داخل الصندوق عانقت الشباك لكن الوطني رد على هدف فريق القدس بهدفين عندما عادت نجمة اللقاء ندين عودة التي انفردت تماما بحارسة المرمى البديلة جيانا قسيس وسددت بكل ثقة داخل الشباك، واضافت اللاعبة جاكلين جزراوي من كرة عرضية نفذتها اللاعبة جاكلين جزراوي.
استطاعت خنوف من متابعتها في الشباك، وقبل نهاية المباراة سجلت اللاعبة كارولين صهجيان لفريق القدس مراوغة اكثر من لاعبة وسددت كرة ذكية لم تستطع حارسة المرمى من صد الكرة لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا الوطني للآنسات على فريق القدس 4/2.
اشرف على منتخبنا النسوي كل من صايل سعيد وحسن الشعار ورقية التكروري فيما اشرف على فريق القدس علاء عويضة واحمد شرف وسامية شعبان.
حكم اللقاء: حسين حمدان للساحة وساعده حسن قطامش واحمد جبريل.