الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تنظم أمسية دينية بعنوان" حياة الياسين زرع وحصاد"

نشر بتاريخ: 01/04/2009 ( آخر تحديث: 01/04/2009 الساعة: 12:25 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية في محافظة شمال قطاع غزة أمسية دينية لطلبة المرحلة الإعدادية وذلك على شرف الذكرى السنوية الخامسة لاستشهاد الشيخ احمد ياسين.

وقد شارك في الأمسية التي أقيمت تحت شعار" حياة الياسين .. زرع وحصاد " في الطابق العلوي بمسجد حيفا ممثلو الأطر الطلابية في المدارس ولفيف كبير من الطلبة.

وتخلل الأمسية العديد من الفقرات المتميزة والكلمات الحماسية والأناشيد الإسلامية الهادفة وتزينت ساحة الأمسية بالرايات الخضراء وصور الشيخ احمد ياسين والدكتور عبد العزيز الرنتيسي.

وألقى الدكتور يوسف الشرافي النائب بالمجلس التشريعي كلمة قال فيها "أن الشيخ احمد ياسين استشهد وهو الصائم والحافظ للقران الكريم فكان في وقت تفرض عليه الإقامة الجبرية مكان يراجع القران الكريم مع إخوانه في الحركة الإسلامية"، داعيا الطلبة المشاركين في الأمسية الدينية الاهتمام بدروسهم المدرسية وان يكونوا من المتفوقين وان يكونوا المثل في بر الوالدين والمعاملة الطيبة فيما بينهم.

وفي ختام الأمسية تم عرض "LCD " يجسد حياة الشيخ الأمام احمد ياسين وتوزيع جوائز نقدية على الفائزين في المسابقة الدينية التي أعلنتها الكتلة في وقت سابق.