الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عرض مسرحي للاطفال في بلعين ضمن فعاليات أسبوع القراءة الوطني

نشر بتاريخ: 02/04/2009 ( آخر تحديث: 02/04/2009 الساعة: 11:36 )
رام الله- معا- ضمن فعاليات اسبوع القراءة الوطني، اقام مكتب وزارة الثقافة في محافظة رام الله والبيرة عرضا مسرحيا للاطفال قدمها الفنان المسرحي عادل الترتير من خلال صندوق العجب وحكاياته "تع اتفرج يا سلام على حكايات الزمان"، وعرضين من الحكايات الشعبية بعنوان "الديك الهادر" و"الجراد والمدينة" في بلدة بلعين حضره عدد كبير من الأطفال وأولياء الأمور.

وتحدثت مديرة مكتب الثقافة اسماء الكيلاني عن تميز اسبوع القراءة الوطني هذا العام بتزامنه مع الاحتفال بالقدس عاصمة للثقافة العربية 2009 عاصمة الدولة الفلسطينية القادمة، وحثت الطلبة على القراءة لتكوين عادة وثقافة القراءة لديهم.

وشكرت مركز الهدف وادارة مدرسة بلعين المختلطة على تعاونهما، ثم تم توزيع المواد الاعلانية والاعلامية لاحتفالية الفدس على الطلبة التي ضمت اقلاما وقبعات وبوسترات ومنشورات.

يذكر ان هناك برنامجا من الفعاليات سيتم اقامته خلال الاسبوع القادم في عدد من المناطق منها قرية بني زيد الغربية وبلدة سنجل، كما سيشارك المكتب مع العديد من المؤسسات في اليوم المفتوح للأطفال يوم السبت الرابع من نيسان في سرية رام الله الاولى ضمن فعاليات اسبوع القراءة الوطني.