الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كمال للملاحة تحتفل بإنطلاق نشاطها وحصولها على وكالة شركة "شنكر"

نشر بتاريخ: 02/04/2009 ( آخر تحديث: 02/04/2009 الساعة: 16:33 )
رام الله- معا- احتفلت شركة الكمال للملاحة والتخليص، أول من أمس، بإنطلاق نشاطها وحصولها على وكالة شركة شنكر "Shenker" العالمية في فلسطين، حيث نظمت عشاء عمل على شرف عدد من رجال الأعمال ومدراء وممثلي شركات ومؤسسات تجارية ومالية.

وأثنى محمد أمين رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة على افتتاح فرع الشركة ومقره في رام الله معتبراً ذلك خطوة نوعية، مشيراً الى أهمية الخدمات التي ستقدمها الشركة ولا سيما أنها وكيلة "شنكر" التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال النقل والى غير ذلك.

وقال أمين:"نحن مع وجود المزيد من هذه المبادرات الحيوية، ولذا لا نتردد في تشجيع الشركات والأفراد على الاستثمار هنا".

بدوره، أوضح صالح حميد صاحب ومدير عام شركة الكمال، أن انطلاق نشاط الشركة في الأراضي الفلسطينية، يأتي تتويجاً لنجاحات الشركة التي انطلق نشاطها أصلاً من الكويت العام 1976 قبل أن تفتتح فرعا لها في الأردن العام 1991.

واشار حميد أن الشركة متخصصة في مجال النقل الدولي والتخليص الجمركي، موضحا أهمية حصولها على وكالة "شنكر" في الأراضي الفلسطينية خاصة وأن الأخيرة تعتبر الثانية من حيث الحجم على مستوى العالم في هذا المجال.

وبين أن شركة الكمال ستوفر خدمات شنكر بشكل مباشر، مما سيعود بالفائدة على الاقتصاد الفلسطيني عامة والتجارة خاصة، مضيفا: سنقدم خدماتنا للتجار هنا وسنتابع شحناتهم في شتى أنحاء العالم ولا سيما أن شنكر لديها 2000 فرع في العالم يعمل فيها 229 ألف موظف".

واشار الى ان الشركة ستزاول نشاطها بداية في الضفة، وستحرص على توفير أفضل الخدمات وبأسعار منافسة ومناسبة.