الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة الشعبية تؤكد موقفها الرافض لتجديد التهدئة مع اسرائيل

نشر بتاريخ: 01/01/2006 ( آخر تحديث: 02/01/2006 الساعة: 00:05 )
غزة- معا- أكدت لجان المقاومة الشعبية وعلى لسان "أبو مجاهد" الناطق الإعلامي باسمها على موقفها السابق من إنهاء التهدئة المعلنة والتي تنتهي مساء اليوم من نهاية العام الحالي، جاءت هذه التصريحات الخاصة بالمكتب الإعلامي للجان المقاومة الشعبية عشية بدء الأراضي الفلسطينية لدخول عام جديد من الصراع الفلسطيني- الاسرائيلي .

وأضاف "أبو مجاهد" بأن لجان المقاومة الشعبية وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين لم تكن طرفاً مباشراً بالتهدئة الحالية التي وقعتها السلطة الفلسطينية مع قيادة حكومة الاحتلال برئاسة رئيس الوزراء الإرهابي "ارئيل شارون" وإنما جاءت هذه الموافقة من ألوية الناصر على التهدئة من باب الحفاظ على الوحدة الوطنية التي تقتضي أن نراعي الظروف التي يعيشها شعبنا والتي اقتضيت أن نوافق مع باقي الإخوة من الفصائل الفلسطينية على هذه التهدئة المشروطة والتي لم يلتزم الاحتلال بها منذ اليوم الأول.

وأكد أبو مجاهد أن ألوية الناصر صلاح الدين دفعت خلال التهدئة الحالية الثمن غالياً بقيام قوات الاحتلال إغتيال قادتها ومجاهديها إلي جانب الفصائل الفلسطينية الاخري.

وحول ما يدور من حديث عن إمكانية تجديد التهدئة رفض "أبو مجاهد" الحديث عن تجديد هذه التهدئة، مشيراً إلى موقف الألوية السابق من منح اسرائيل أي تهدئة جديدة في ظل استمرار عمليات الاغتيال والاعتقال والقصف الهمجي المستمر ضد أبناء شعبنا في غزة.

وختم "أبو مجاهد" تصريحاته بالقول " أن الاحتلال لم يحفظ هذه التهدئة التي تنتهي مساء اليوم، وهذه التجربة هي أكبر دليل على أن الاحتلال لا عهد له ولا ميثاق له.







المكتب الإعلامي للجان المقاومة الشعبية في فلسطين