الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

السجن الفعلي 45 عاما على اسرائيلي اغتصب قاصرات

نشر بتاريخ: 06/04/2009 ( آخر تحديث: 06/04/2009 الساعة: 20:34 )
بيت لحم-معا -اصدرت المحكمة المركزية اليوم الاثنين على اسرائيلي من مدينة اسدود بالسجن الفعلي لمدة 45 عاما وذلك بعد ادانته باغتصاب قاصرات خلال السنتين الماضيتين .

ويعتبر هذا الحكم هو الاعلى في تاريخ المحاكم الاسرائيلية في قضايا الاغتصاب وذلك لما كان يقدم عليه جابي ترجمان البالغ من العمر 51 عاما اثناء قيامة بعمليات الاغتصاب .

وبحسب ما ورد اليوم على صحيفة معاريف فان جابي ترجمان كان يقوم بخطف الطفلات بسيارة الى مكان محدد له ويقوم بفعلته تحت التهديد للطفلة التي يبلغ عمرها من خمس سنوات الى عشر سنوات حيث كان يهددهن بالقتل بالسكين اذا حاولت ان تصرخ وبعد الانتهاء من فعلتة كان يعيد الطفلة الى المنطقة التي خطفها منها بعد ان يعطي الطفله خمس شواقل لكي لاتتحدث مع احد عن ما حدث لها وبحسب الصحيفة فانه اعطى في احد المرات طفلة شيكل ونصف لتشتري البوظة بعد ان انتهى من فعلته معها .

وتضيف الصحيفة ان ترجمان قام باغتصاب خمس طفلات خلال السنتين الماضيتين حيث قام في احدى المرات بابقاء الطفلة في المكان الذي اغتصبها فيه حيث عادت الى بيتها بقواها الشخصية .

وترجمان طوال الوقت رفض التهم الموجه له واتهم الطفلات بالكذب ولكن الشرطة قدمت ادله قويه بعد فحص ال D N A لترجمان والذي جاء مطابقا لما لما تركة من اثار على الطفلات كذلك قامت الطفلات بتشخيصة بعد عملية الاعتقال له .

يذكر انه تم اصدار التقرير السنوي ليله امس في اسرائيل والذي يتناول عمليات الاعتداء الجنسي والاغتصاب والتحرش بالاطفال حيث سجل عام 2008 ارتفاع بنسبة 17% في هذه الحوادث عن العام الذي سبقه حيث تعرضت 10,000طفله العام الماضي للاعتداء او التحرش الجنسي