الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من وزارة العمل يقوم بزيارة تفقدية الى مدينة نابلس

نشر بتاريخ: 08/04/2009 ( آخر تحديث: 08/04/2009 الساعة: 01:05 )
سلفيت-معا- قام وفد من وزارة العمل ، بزيارة تفقدية اليوم الى مدينة نابلس، التقى خلالها عددا من الفعاليات هناك، وعلى رأسها المحافظ الدكتور جمال محيسن .

وضم الوفد الوكيل المساعد للشؤون الفنية ناصر قطامي، ومدير عام التدريب المهني والتقني سامر سلامة، ومدير عام التشغيل خلدون مصلح، ومدير عام الشؤون الادارية يوسف الترك، ومدير عام التفتيش وحماية العمل بثينة سالم.

والتقى الوفد الدكتور جمال محيسن محافظ نابلس بحضور مدير مديرية العمل عصام ابو بكرن ومديرة التشغيل في المديرية حيث تم الاتفاق على اعادة مجالس التشغيل وتفعيلها كي تكون شريكة في اتخاذ القرارات بوصف وزارة العمل وزارة خدماتية تقدم خدماتها بالتعاون مع اطراف الانتاج، وهي تحاول تقديم هذه الخدمات بافضل صورة ممكنة ولاكبر عدد من المحتاجين.

كما قام الوفد بزيارة الى حرم جامعة النجاح الوطنية والتقى الدكتور رامي الحمد الله ومدير كلية هشام حجاوي التقنية وعدد من المسؤولين وبحث معهم امكانية توحيد الجهود وتطويرها من اجل مشاريع قادمة بين الادارة العامة للتدريب المهني والتقني في وزارة العمل وكلية هشام حجاوي القنية والاستفادة من قدرات في هذا المجال ومختلف المجالات الاخرى.

كذلك التقى الوفد اعضاء الغرفة التجارية للمحافظة ونقابات العمال ومكتب حركة فتح اقليم نابلس، وتم خلال اللقاءات مناقشة الانشطة والخدمات التي تقدمها وزارة العمل في المحافظة وجرى الاتفاق على ضرورة الاستمرار في التنسيق بالامور التي تخدم المصلحة العامة .

بعد ذلك توجه الوفد الى مقر مديرية العمل والاجتماع بالموظفين ومناقشة المواضيع التي تهم المديرية على المستويين المهني والاداري والاستماع الى ملاحظاتهم ومطالبهم.