الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة بيت لحم يفتتح دورة إسعاف أولي لقوات ألأمن الوطني

نشر بتاريخ: 08/04/2009 ( آخر تحديث: 08/04/2009 الساعة: 18:51 )
بيت لحم - معا - أفتتح اليوم في مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني دورة إسعاف أولي لقوات ألأمن الوطني – بيت لحم ، حيث حضر حفل الافتتاح قائد منطقة بيت لحم العقيد سليمان عمران "ابوحديد" وبحضور مدير الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور محمد عيسى رزق ومدير الخدمات الطبية العسكرية الدكنور سامي أبو صالحة والتوجيه السياسي في المحافظة .

والقى قائد المنطقة كلمة في الافتتاح أكد فيها على أهمية هذه الدورة والتي تهدف إلى تثقيف المشاركين بالإسعاف الأولي وضرورة أن يتلقى أي شخص مثل هذه الدورة لأنه من خلالها يستطيع تعزيز شخصيته في التصرف السليم وقت الأزمات وإكتساب المهارات.

وقال" أننا نفتخر بمؤسسة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بما تقدمه من خدمات إنسانية للإنسان الفلسطيني في أوقات الحرب والسلم ".

واكد على التواصل والتشبيك مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لإكتساب المزيد من الدورات والمهارات لمنتسبي الأجهزة الأمنية .

وبدوره شكر الدكتور محمد عيسى رزق قائد المنطقة على حرصه بالتواصل مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والمؤسسات الوطنية في المحافظة وعلى النقلة النوعية لقوى الأمن والحفاظ على أمن الوطن والمواطن ، وإستعداد جمعية الهلال ألأحمر الفلسطيني على تسخير جميع إمكانياتها وطاقاتها لخدمة المجتمع المحلي .

وفي نهاية الإفتتاح شكر السيد جمال درعاوي من التوجيه السياسي قائد المنطقة ومدير جمعية الهلال الأحمر والعلاقات العامة في قيادة المنطقة على الجهود المبذولة لتعزيز التعاون المشترك من أجل تعزيز الوعي الصحي لدى منتسبي الأجهزة الأمنية .

ويشارك بالدورة ثلاثون مشاركا ومشاركة بواقع 25 ساعة تدريبية .