قائمة الطريق الثالث تبدأ حملتها الانتخابية في محافظات جنوب قطاع غزة

نشر بتاريخ: 03/01/2006 ( آخر تحديث: 03/01/2006 الساعة: 12:42 )
خانيونس- معا - بدأت قائمة الطريق الثالث بأعمال الدعاية الانتخابية منذ صباح اليوم بتعليق اليافطات المركزية للقائمة في الأماكن المحددة للدعاية الانتخابية في - محافظات جنوب قطاع غزة ، والتي تم الاتفاق عليها مسبقا مع لجنة الانتخابات المركزية.

وأوضح إبراهيم يونس القائم بإعمال مدير الحملة الدعائية في محافظة رفح: "أن القائمة بدأت بالدعاية الانتخابية من الساعة الثانية عشر مساء يوم الاثنين 3 كانون الثاني 2006، وذلك وفقاً لقانون الانتخابات الجديد، الذي حدد فترة الدعاية الانتخابية".

وأعرب يونس أمله بان تتميز الحملات الدعائية بالشفافية والوضوح والديمقراطية والعمل وفق القانون، وعدم اللجوء إلى التشهير والقدح والتصادم، أو إرغام المواطنين والتأثير عليهم للانتخاب قائمة بعينها.

مؤكدا :" انه تم افتتاح مكتب رسمي يخص قائمة الطريق الثالث في رفح وتم تشكيل لجان مختصة للعمل تتكون من إداريين ومنسق عام لحمله ومجموع من الشباب المتحفز للعمل الجاد".

ومن جانبها أكدت تهاني أبو دقه مرشحة قائمة الطريق الثالث :" ان البرنامج الانتخابي للقائمة والمتمثل في "قانون الضمان الاجتماعي وخدمته للعديد من الشرائح المختلفة في المجتمع، وقضية العاطلين عن العمل من الخريجين بدون وجود رواتب شهرية أو حتى حوافز تساعدهم على العيش بكرامه، وأهمية وضع قوانين تشجع المستثمرين على الاستثمار في داخل الوطن من خلال تخفيف الجمارك ومنح الأراضي للتشغيل والاستفادة منها، وكذلك دعم المبادرات والمشاريع الشابة ، واقامه مشاريع اقتصادية مع مستثمرين عرب وأجانب، وحل قضية المتقاعدين لترك مجل للشباب وكذلك وضع قوانين صارمة لمعالجة قضايا الانفلات الأمني وفوضى السلاح وتوحيد الأجهزة الأمنية ومبدأ المراقبة والمحاسبة للسلطة، وكذلك أهمية الوحدة الوطنية .

وقال إسماعيل النمس مدير حملة الطريق الثالث بمحافظة خان يونس أن ألانتخابات فرصة لمن يمثل الشعب الفلسطيني بطريق ديمقراطية قائمة على التعددية السياسية التي تكفل النهوض بالواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي الفلسطيني, بعيداً
عن الإشاعات والمنافسة غير المقبولة بين الأحزاب أو الأشخاص ".

ودعا النمس ممثلي الكتل الانتخابية للتنسيق فيما بينهم لحل أي خلاف أو إشكالية قد تحدث بين أنصار الكتل الانتخابية.