الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق الحملة الانتخابية لقائمة التغير والإصلاح في خانيونس

نشر بتاريخ: 03/01/2006 ( آخر تحديث: 03/01/2006 الساعة: 14:25 )
خانيونس-معا- انطلقت منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء في محافظة خان يونس الحملة الدعائية لقائمة التغيير والإصلاح لانتخابات المجلس التشريعي، بمشاركة مئات المتطوعين.

وقال أنور موسى مدير الحملة الانتخابية لقائمة التغيير والإصلاح بالمحافظة :" أن المئات من المتطوعين وأنصار حماس يشاركون في فعاليات الحملة التي بدأت برفع رايات حماس الخضراء والأعلام الفلسطينية في الأماكن العامة، مع تعليق اليافطات الجلدية التي تحمل صور المرشحين.

وأوضح موسى إلى وجود خطة متكاملة ومتوازنة تهدف للوصول لكل بيت وحي بهدف إطلاع وتعريف الجمهور على مرشحي القائمة وبرنامجهم الانتخابي الشامل الذي يمس وفق رؤية واضحة مختلف مناحي الحياة.

وأكد موسى أن القائمة افتتحت 13 مقر انتخابي في أرجاء وبلدات المحافظة، بما فيها مقر في منطقة المواصي التي تحررت من الاحتلال الإسرائيلي بفعل المقاومة الباسلة، وذلك إضافة إلى المقر الرئيسي للحملة وسط المدينة .

وتضمنت أنشطة الحملة الانتخابية في يومها الأول تسيير سيارة إذاعة محمولة جابت شوارع خان يونس معلنة البيان الانتخابي، وصادحة بمقتطفات وكلمات بارزة لقادة الحركة الشهداء والأحياء، حاثة الجماهير على انتخاب قائمة التغيير والإصلاح التي تحمل رقم 6 وتقدم نبذة عن مرشحي دائرة خان يونس الخمسة وهم نخبة من الأكاديميين الذين يحملون الشهادات العليا.

وأكد مدير الحملة الانتخابية أنه جرى توزيع البيان الانتخابي الذي يوضح أن حركة حماس إذ تتقدم للانتخابات التشريعية باسم قائمة التغيير والإصلاح إنما تسعى لإرضاء الله ، وخدمة لشعب الفلسطيني والقضية.

ووفق إحصاءات لجنة الانتخابات المركزية فإن عدد الذين يحق لهم الاقتراع في محافظة خانيونس والمسجلين في سجل الاقتراع حتى تاريخ 13/8/2005 في خان يونس يبلغ 104 آلاف ناخب بينهم 54388 ناخب و 49612 ناخبة، علماً ان إجمالي سكان خان يونس يبلغ نحو 288 ألف نسمة.