الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناشدة للسيد الرئيس ...

نشر بتاريخ: 10/04/2009 ( آخر تحديث: 10/04/2009 الساعة: 15:59 )
غزة - معا - ناشد لاعب غزة الرياضي ومنتخب الشباب "خالد نعيم أبو غنيمة" 17 عاماً الرئيس "محمود عباس" ووزيرة الشباب والرياضة "تهاني أبو دقة" واللواء "جبريل الرجوب" رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد كرة القدم مساعدته من أجل إجراء عملية جراحية عاجلة في يده ومتابعة حالته الصحية.
وكان أبو غنيمة قد أصيب في الحرب الإسرائيلية الأخيرة علي قطاع غزة علي باب منزله في حي الرمال حيث استهدفته شظايا صاروخ إسرائيلي أدت الي أصابته إصابة بالغة, حيث تم إجراء له عدة عمليات تم خلالها استئصال الطحال وجزء من الأمعاء بالإضافة الي أنه يعاني من قطع في عصب اليد (الزند) ، وقد نصحوه الأطباء بضرورة إجراء عملية جراحية خارج القطاع خوفاً من تفاقم حالته الصحية.

وأضاف أبو غنيمة خلال مناشدته انه يعاني من ظروف صحية صعبة وخاصة في يده اليمني التي لا يحركها من تاريخ 15/1/2009 حتي هذه اللحظة ، متمنياً بأن يتم مساعدته من قبل الرئيس والمسؤولين الرياضيين وان ينظروا اليه بعين من الأعتبار والرحمة .

وتجدر الإشارة بأن اللاعب أبو غنيمة يلعب في صفوف نادي غزة الرياضي وسبق له ان لعب ضمن منتخب الشباب وهو الابن الاوسط للرياضي المعروف نعيم أبو غنيمة (أبو نضال) الذي يعد أحد أبرز الداعمين والمساندين للحركة الرياضية في قطاع غزة.