السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

paltel تطلق خدمة التسديد الالكتروني e-payment

نشر بتاريخ: 11/04/2009 ( آخر تحديث: 12/04/2009 الساعة: 11:35 )
نابلس - معا - اعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن اطلاقها خدمة التسديد الالكتروني " e-payment " والتي تتيح للمشتركين امكانية تسديد فواتير هاتفهم الكترونياً بواسطة بطاقات الائتمان "الفيزا" و"الماستر كارد" من خلال موقع الشركه الالكتروني على العنوان http://www.paltel.ps.

وذكر رامي شمشوم رئيس الادارة التجارية في الاتصالات الفلسطينيه "بالتل" ان اطلاق الخدمة يأتي في إطار حرص الشركة على تعزيز مبدأ راحة مشتركيها وتوفير الكثير من الجهد والوقت وتعزيز التواصل معهم.

ومن شروط تسديد قيم فواتير الهاتف بخدمة التسديد الالكتروني "e-payment" قال شمشوم :" انه ما على المشترك الا ان يتوفر لديه بطاقة الفيزا أو الماستر كارد ومسجل في صفحة الخدمات الآلكترونية e-services، وبامكانه الاستفادة من الخدمة عن طريق الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بالشركة :www.paltel.ps و eservices.paltel.net. حيث سيتمكن المشترك من تسديد فواتير هاتفه في أي وقت ومن أي مكان بأمان وضمن أعلى مستوى معايير الخصوصية.

واشار شمشوم ان الاتصالات الفلسطينية "بالتل" تسعى دائما وتستمر في ايجاد الخيارات والبدائل بطرق متطورة والمحافظة على اعلى مستوى جودة والارتقاء بخدماتها الى جانب مواكبة التقدم التقني والتكتولوجي في كل شئ من شأنه خدمة مشتركيها وتحقيق وتقديم الافضل لهم.

ومع خدمة التسديد الالكتروني أصبح بإمكان المشتركين وبكل سهولة الإطلاع على قيمة فواتيرهم وتفاصيلها واختيار دورة الفاتورة التي يرغب بتسديدها والقيام بتسديدها عبر الموقع مباشرة، ويمكن الحصول على كافة تفاصيل الخدمة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.paltel.ps.