الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة إدارة بلدية بيت فوريك تباشر عملها

نشر بتاريخ: 11/04/2009 ( آخر تحديث: 11/04/2009 الساعة: 17:50 )
نابلس -معا- باشرت لجنة إدارة بلدية بيت فوريك اداء عملها اعتبارا من اليوم السبت، حيث عقدت اللجنة أولى اجتماعاتها للتنظيم والبناء ومناقشة قضايا المجلس المطروحة على جدول الأعمال .

وكان وزير الحكم المحلي م.زياد البندك قد اصدر قرارا، بتعيين لجنة محلية لإدارة بلدية بيت فوريك، وذلك في أعقاب استقالة رئيس وغالبية أعضاء المجلس البلدي السابق ، حيث جرت مراسم الاستلام والتسليم في مقر بلدية بيت فوريك يوم الخميس الماضي، بحضور صفوان الحلبي مدير عام الحكم المحلي في محافظة نابلس، وعدد من موظفي المديرية .

كما حضر مراسم الاستلام جمع كبير من وجهاء البلدة وممثلي القوى الوطنيه وفعاليات البلده ، وتحدث السيد صفوان الحلبي عن اهمية العمل بشكل جماعي وبناء في سبيل الارتقاء بواقع بيت فوريك وبلديتها بما يحقق الاستقرار والازدهار والتنمية .

كما رحب عبد الباسط حنني رئيس البلدية المستقيل بالحضور وبأعضاء اللجنة المعينة متمنيا لهم التوفيق في عملهم ، وفي أعقاب ذلك عقدت لجنة إدارة البلدية اجتماعها الأول حيث تم انتخاب عاطف عفيف حنني رئيسا للجنة، وهشام يوسف خطاطبة نائبا للرئيس، كما ضمت اللجنة في عضويتها: مناضل مصطفى حنني ، بسام سمور خطاطبه ، مفيده باير حنني ، حسين محمد سامي حج محمد ،مصطفى عبد الرحمن حنني ، عبد الله جبالي نصاصره ، وحمد الله داوود مليطات.