الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية تتساءل: هل عاد الفلتان الامني الى قطاع غزة؟

نشر بتاريخ: 13/04/2009 ( آخر تحديث: 13/04/2009 الساعة: 16:12 )
غزة- معا- هل عاد الفلتان الامني الى قطاع غزة، وصف د.عاطف سلامة مسؤول المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة خان يونس، استهداف مجهولين لمركز رعاية الأسرة والطفل الذي يقوم بأنشطة ترفيهية ودعم نفسي عبر مخيمات صيفية، عبر إحراق محتوياته - بالعمل الاجرامي.

وقال سلامة: "في الوقت الذي يحتاج أطفالنا إلى دعم نفسي وإرشاد بعد مشاهد العنف والجثث والأشلاء والدمار والخراب التي خلفها العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والظروف النفسية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء القطاع، يأتي هؤلاء للتخريب وبعث حالة من الرعب بين أبناء شعبنا".

وطالب سلامة المعنيين في الحكومة المقالة وأجهزتها بالعمل فوراً على الكشف عن الفاعلين، ومحاسبتهم وفق القانون، وكذلك العمل على حماية المخيمات الصيفية وحفظ أمن أبناء شعبنا ومقدراته وممتلكاته.

واكد ان الجبهة مستعدة للتصدي لأي محاولات تستهدف أطفالنا وشعبنا، محذرة من عودة الفلتان الأمني لقطاعنا الحبيب.

واوضح سلامة ان أحد أهم أسباب الفلتان هو حالة الانقسام الفلسطيني، مشدداً على ضرورة التوحد والإسراع في تشكيل الحكومة، لمجابهة الاحتلال ومخططاته، وإعادة إعمار ما دمره الاحتلال، وكذلك محاربة المخلين بالنظام والداعين للفوضى والفلتان والخراب وترهيب الأطفال، وجميع الذين يعملون على تشويه صورة فلسطين وأبناءها أمام العالم.