الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تهدد بتنفيذ عمليات كبيرة اذا تعرض الأقصى للخطر

نشر بتاريخ: 04/01/2006 ( آخر تحديث: 04/01/2006 الساعة: 13:37 )
خان يونس- معا- هددت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين بتنفيذ عمليات استشهادية وتفجيرية كبيرة داخل المدن الاسرائيلية, في حال أقدمت الحكومة الإسرائيلية أو جماعات دينية صهيونية على تعريض المسجد الأقصى للخطر, نتيجة الحفريات المستمرة اسفله.

وقالت الكتائب في مؤتمر صحافي عقدته بمدينة غزة: " إن اي محاولة للمساس بالمسجد الأقصى, تعني العودة إلى نقطة الصفر, وسيترتب عليها تنفيذنا للعمليات الاستشهادية بإستراتيجية جديدة للدفاع عن الأقصى".

ودعت كتائب الأقصى الدول العربية والإسلامية الى تحمل مسؤولياتها الوطنية والدينية تجاه المسجد الأقصى, خاصة في هذه الفترة التي يتعرض فيها المسجد الأقصى ومدينة القدس لخطر التهويد والتدمير، كما دعت كافة الفصائل والقوى الوطنية للرد بقوة على مخطط هدم وتهويد المدينة المقدسة.

وقالت كتائب الاقصى- مجموعات "الشهيد أيمن جودة " إنها سوف تستأنف العمليات الاستشهادية والتفجيرية في كل مكان من الارض الفلسطينية المحتلة عام 67, وداخل المدن الاسرائيلية, في حال استمرت الاعتداءات الإسرائيلية على المقدسات والأرض الفلسطينية والاستمرار في سياسة الاغتيالات ضد الكوادر الفلسطينية.

واعتبرت الأقصى أن الضغوطات التي تمارس على سكان مدينة القدس وخاصة المتعلقة بالانتخابات التشريعية ومنع المرشحين من حرية الحركة والتنقل بين أحياء القدس واعتقالهم، تأتي في إطار الهجمة الشاملة على المدينة المقدسة ومحاولة تهويدها.