الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز هــدف يفتتح دورة المناصرة وإدارة الحملات لمجموعة من طلبة الإعلام

نشر بتاريخ: 13/04/2009 ( آخر تحديث: 13/04/2009 الساعة: 19:30 )
غزة -معا- افتتح مركز هــدف لحقوق الإنسان، دورة تدريبية بعنوان (المناصرة وإدارة الحملات)، بحضور كل من د.يوسف صافي المدير العام للمركز، ومنسق المشروع، وطاقم التدريب وبمشاركة (20) طالباً وطالبة من طلبة كليات الإعلام في جامعات قطاع غزة.

يجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة هي الثالثة ضمن مشروع "تعزيز حقوق الشباب والمشاركة المجتمعية" الممول من الاتحاد الأوروبي EU ، ومؤسسة NHRF .

وافتتح اللقاء د. يوسف صافي، مرحباً بالمشاركين في فعاليات الدورة، حيث قدم موجزاً عن المركز وانجازاته، وتمنى للمشاركين الاستفادة النظرية والعملية من التدريب، وتطبيق مكتسباتهم من التدريب في مجال عملهم، بما يكفل دور أكثر فاعلية لوسائل الإعلام في التأثير على الرأي العام بما يساهم في احترام حقوق الإنسان وسيادة القانون.

يذكر أن الدورة والتي تستمر لمدة ثمانية أيام بواقع (40) ساعة تدريبية تهدف إلي تنمية مهارات طلبة الإعلام وبناء قدراتهم في مجال حقوق الإنسان، وتعريفهم بالمواثيق الدولية والقوانين المحلية، وتزويدهم بالمعرفة اللازمة لطبيعة دورهم في العمل على حماية حقوق الإنسان، وصولاً إلى تشكيل فريق مناصرة من الشباب للتأثير على الرأي العام وصناع القرار للاستجابة لمطالبهم وحل مشاكلهم.